نقابة الضيافة الجوية تصدر بيانًا ضد هذه المسلسلات - E3lam.Com

أصدرت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية بيانًا تستنكر فيه الأعمال الفنية التي أذيعت في بداية الموسم الرمضاني، وتتناول طبيعية عمل الضيافة الجوية، معبرة عن آسفها عن تزامن هذه الأعمال مع الذكرى الأولى لشهداء الضيافة على “رحلة باريس”.

أضافت النقابة في بيانها: “نستنكر التعرض بجهل تام للنواحي الفنية المتعلقة بعمل الضيافة على الطائرة والخلط بين طرازات الطائرات مما يفقد هذه الأعمال الحبكة الدرامية التي من المفترض أنها تهدف لتوصيل رسالة ما”.

النقابة أكدت أنها تتفهم وجود خيال للمؤلف وشخصيات يجسدها وفقًا لهواه وبنيته، وتابعت: “لكن لكل مهنة أبجديات يجب التعرف عليها من المتخصصين ولا تخضع للأهواء، وإذا كان المقصود هو الترفيه، فما يتم عرضه إسفاف لا يرقى لأي إحترام”.

وشددت النقابة على أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق أعضائها، داعية أعضاء الضيافة الجوية للترفع عن هذا الجهل وتجاهل مشاهدة هذه الأعمال الوضيعة، على حد وصفها.

يذكر أن النقابة لم تحدد أسماء الأعمال الدرامية التي تناولت طبيعة عمل الضيافة المصرية، ولكنه من المعروف أن مسلسلي “أرض جو” للفنانة غادة عبد الرازق، و”في الـ لالا لاند” لدنيا سمير غانم، تناولا عمل المضيفات.