أحمد أمين يكشف تفاصيل الشكل الجديد لـ"البلاتوه" في 2018 - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

عقدت إدارة قناة “النهار”، مؤتمرًا صحفيًا، مساء اليوم الاثنين، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن الخريطة البرامجية والدرامية، المُقرر لها الانطلاق في شهر رمضان المُقبل.

قال علاء الكحكي، مالك شبكة تليفزيون، “النهار”، إن الشبكة تًخاطب شرائح المُجتمع كافة، وليست شريحة بعينها، وذلك من خلال مجموعة متنوعة وحصرية من المسلسلات في شهر رمضان، وهم “ريّح المدام”، و”ظل الرئيس”، و”الحرباية”، و”طاقة نور”، و”طاقة القدر”، بالإضافة إلى عدد من البرامج، منهم “رسائل من الله” للداعية مصطفى حسني، و”اسأل مع دعاء” للإعلامية دعاء فاروق.

في سياق مُتصل، داعب الفنان الكوميدي أحمد أمين، مُقدم برنامج “البلاتوه”، الحضور، من خلال فيديو مصور له عُرض خلال المؤتمر، قائلًا: “أرحب بالحضور جميعًا، كنت هحضر المؤتمر بس عرفت إن مفيش أكل، وفيه ليمون بس، قولت آجي أعمل إيه؟.. الليمون أشربه في بيتنا أحسن”، ساخرًا بقوله: “بسجل الرسالة دي من بلكونة البيت”.

كشف “أمين” عبر الفيديو، تفاصيل الموسم الرابع من برنامج البلاتوه، مؤكدًا أنه سيكون نسخة مُميزة ومُختلفة، وسوف يطرأ عليه تطورات كثيرة، مُعربًا عن سعادته بردود فعل الجمهور بمحتوى البرنامج، قائلًا: فريق العمل يتمنى دائمًا تقديم أفضل صورة للمُشاهد.

أضاف أنه يُفكر دائمًا في ردود فعل الجمهور، وقت مُشاهدة البرنامج، مُشيرًا إلى أنه يُشاهد “البلاتوه” مع أسرته بشكل مُستمر، مُعربًا عن سعادته حال طلب الجمهور بالتقاط صور تذكارية معه، خلال وجوده في أي مكان.

أوضح أن الموسم الرابع لـ”البلاتوه”، سوف يظهر على الشاشة في مطلع عام 2018، وسيكون بمثابة “الفسحة” للأسرة المصرية، حيث يمكنهم حضور تصوير الحلقات، داخل أحد المسارح، مُشيرًا إلى أن فريق العمل يضم أشخاص من داخل مصر وخارجها، ويضعون حاليًا التصورات النهائية التي سيخرج فيها البرنامج، قائلًا: “سيكون مشروع متميز ومختلف”.