محمد سامي: حوار لميس الحديدي وغادة عبد الرازق "وصلة ردح"

نفى المخرج محمد سامي، مخرج مسلسل “حكاية حياة”، و”كلام على ورق”، أن يكون قرر اعتزال الإخراج، لكنه أوضح أن قراره هو الانتقال للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه لم يتخذ قرارًا بمقاطعة تقديم أعمالًا مصرية بعد.

وأضاف سامي، في حوار له مع جريدة التحرير، بعددها الصادر منذ قليل، أن الصحافة في حاجة إلى “ترميم”، موضحًا أن بعض الأخبار تكون “مغلوطة”، وأخرى يتم تأليفها، على حد قوله، وأشار أن قراره جاء أيضًا بعد مشاهدته حوارًا بين الإعلامية لميس الحديدي، والفنانة غادة عبد الرازق، وصفه بـ”وصلة من الردح”، حيث اعتبر ذلك انتقامًا وليس إعلامًا.

وأكد سامي ، أن غادة عبد الراق، أقل من أن يفكر في ترك مصر بسببها، واعتبر أن مسلسلها الأخير “السيدة الأولى” فشل فشلًا ذريعًا، وأرجع ذلك إلى “الحقد والكراهية الذي تحمله”، كما أكد أنها ستفشل أيضًا في مسلسلها المقبل.

وأرجع سامي نجاحه، إلى أن “الماهرون في مصر قليلون”، مضيفًا أنه إذا توقف عند المهارات المصرية، لكان فاشلًا، واعتبر أن عمله في مصر مؤقت حتى يصل إلى العالمية في أمريكا، حيث قال: “عمري ما فكرت أكون أحسن واحد في مصر.. يا فرحتي أبقى أعور وسط عمي.. إحنا أحسن ما فينا مستواه ضعيف”.

وعبر المخرج الشاب عن رضاه بفيلمه الأخير “ريجاتا”، لكنه قال: “ريجاتا فيلم حلو لكنه في نفس الوقت مش تايتانك”، موضحًا أنه ليس عظيمًا كالأفلام الأجنبية، واعتبر سامي أنه بالرغم من أن بعض التجارب العظيمة في السينما المصرية، مثل “الجزيرة”، إلا أن تكلفته التي وصلت 20 مليون جنيه، لا تساوي ثمن “بوفيه فيلم أمريكاني”.

وصرح سامي بأن الأفلام في مصر تعتمد على ” عُري” لراقصة “عشان نكسب في العيد”، على عكس اهتمام السينما الإيرانية والأوروبية بجودة الصورة، كما استمر سامي في هجومه على الصحافة والإعلام في مصر قائلًا: “ما ذنب ابنتي تنشأ في مجتمع يشتم والدها لمجرد نجاحه؟”، موضحًا أن بعض الصحفيين من الذين رفض صداقتهم قادوا حملة ضده، وقادها الصحفي محمد فودة، على حد قوله، كما انتقد هجوم الإعلامي وائل الإبراشي على فيلم “ريجاتا”، قائلًا: ” كيف للإبراشي أن ينام بعد أن قدم حلقة ضد صناع الفيلم.. وقد تسبب في خسارة منتجه.. خصوصًا أن حديثه كان غير صحيح ولم يكن قد بدأ عرض الفيلم”.

اقرأ ايضا:

حزب النور يخفي وجه الإعلامية منى سلمان أثناء حوارها مع نادر بكار
بثينة كامل تدافع عن زوجة محافظ الاسكندرية

نادية لطفي تنضم للساخرين من نشيد داعش

‫نور الشريف: أنا حي‬‎   

 القائمة النهائية لمقدمي برنامج البيت بيتك   

 لبني عسل ترفض تقديم “الحياة اليوم” بمفردها  

 دينا ترفض إيحاءات أكرم الشرقاوي الجنسية   

 ورد “إبراهيم” يصل لـ”يسرية”  

 ساويرس ردًا على “الجزيرة”: الشعب المصري عنيد وقوي   

 ‫خالد داوود ينتقد “المحور” بسبب فيديو السلاح الأبيض‬‎   

محمد بركات ومي سليم في “ساعة لقلبك”  
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا