صورة.. أسماء مصطفى ولطفي لبيب في كواليس "زووو" - E3lam.Com

عبرت الإعلامية أسماء مصطفى عن سعادتها بمشاركة الفنان لطفي لبيب في بطولة مسلسل الأطفال “زووو”، مؤكدة أن المسلسل يعتبر “حلم كبير” من أحلامها، موضحة أنه سيعرض على شاشة قناة ON E خلال شهر رمضان، سيكون مفاجأة بالنسبة للجمهور.

نشرت أسماء عبر صفحتها الرسمية موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعها بالفنان لطفي لبيب خلال كواليس تصوير المسلسل، وعلقت قائلة: “أستاذ لطفي عامل شخصية هتعجبكم وهتضحكم وفي نفس الوقت هنتعلم ازاي منكررش أخطاء غيرنا ونعرف الفرق بين الإيجابي والسلبي .. استنوا مني هنا تفاصيل أكتر عن “زووو” من انهاردة لحد أول يوم رمضان”.

يذكر أن فريق عمل مسلسل الأطفال الجديد “زووو” قد احتفل أول أمس بانتهاء تصوير كافة مشاهد المسلسل الذي تقدمه مجموعة إعلام المصريين وشبكة قنوات ON خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بحضور رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وحسام صالح الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وقام فريق العمل والحضور بتقطيع تورتة الاحتفال بانتهاء التصوير ودخوله مرحلة المونتاج لإنطلاق عرضه في أول أيام رمضان.

مسلسل “زووو” من بطولة الفنانة بشرى، حمادة بركات، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، إيمان السيد، ريم أحمد، وشارك كضيوف شرف بالحلقات العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق، وحوار تامر عبد الحميد وإخراج آندريا زكريا وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى وتصميم عرائس أسامة محمد علي، ومنتج منفذ رشا وجيه.

وقامت شبكة قنوات ON بإنتاج هذا العمل الذي يستهدف الاطفال لترسيخ أهم القيم التي يحرص المجتمع على حفظها في الأجيال المقبلة وزرع روح الانتماء والأخلاق لاستمرار الهوية الوطنية في الأجيال المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي راقي من خلال أسرة مصرية بسيطة وتجسيد لعرائس وممثلين وشخصية الديجيتال “زووو”.