ننشر رقم هاتف محافظ الدقهلية - E3lam.Com

أحمد شعبان

قال الدكتور أحمد شعراوي محافظ الدقهلية، إن هناك بعض الموظفين في المحافظة يستغلون مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من أجل التشهير بزملائهم، مضيفًا أن ذلك دفعه إلى اتخاذ قرار بمنع نشر أي شكوى على تلك المواقع، ومن يقوم بذلك سيتم التحقيق معه.

أضاف “شعراوي” خلال مداخلة هاتفية اليوم الخميس، ببرنامج “آخر النهار”، الذي يعرض على قناة النهار، ويقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أن أي إداري “محترف” يعرف أن لديه قنوات يعبر فيها عن شكوته، موضحًا أنه من حق أي موظف أن ينشر آرائه وتعليقاته على القضايا العامة، لكن ليس من حقه أن ينشر أي شكوى ضد مديره على “السوشيال ميديا”.

وردًا على استفسار “القرموطي”، بخصوص الإجراءات التي يتخذها الموظف عندما يتقدم بأي شكوى، ذكر “شعراوي” أنه يجتمع بالعاملين الوحدات المحلية والمحافظة بعيدًا عن رؤسائهم، وهناك أيضًا لجان تذهب إلى جميع المصالح الحكومية لبحث شكاوى الموظفين. وأضاف أنه يتلقى اتصالات هاتفية ورسائل من الموظفين ومن المواطنين في المحافظة حيث أن رقم هاتفه مع الجميع.

وعلق “القرموطي” :”أنا مواطن من المحافظة ومش معايا رقم تليفونك، ممكن حضرتك تقوله على الهوا”، ليرد “المحافظ” :”طبعًا يا فندم، رقمي 01006981727، ده تليفوني الخاص والنهاردة مواطن بعتلي رسالة عن مشكلة، وطلبته عشان أفهم الأمر، وتابعت حل المشكلة”.