لماذا لم يغضب صالح سليم عند خسارة الأهلي؟ - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان هشام سليم، إنه طوال الوقت كان يعيش بمنطق “لن أعيش في جلباب أبي”، مضيفًا أنه حاول تخطي تلك الفكرة كثيرًا لكن الناس كانوا يضعونه في تلك “البوتقة”، من خلال منطق أن “من يحب صالح سليم سيخدم هشام ومن لا يحبه لا يخدمه” على حد قوله.

أضاف “هشام” خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة CBC، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أن والده كان لا يريد له ولشقيقه أن يصبحا مثله، ولكن مثل أنفسهم، ولا يشبهون أحدًا أخر.

أشار إلى أن والده كان يحب أن يصبح صديقهم طوال الوقت، ويطلب منهم ألا يستشيروه في مشاكلهم إلا وهم يحاولون حلها، حتى يصبح لديهم القدرة على مواجهة العالم، مضيفًا أن والده ذات مرة أقرضه بعض الأموال بسبب حاجته لهم وأخبره أن يعيدهم له، وعندما حاول إعادتهم استنكر ذلك لأنه والده.

أكد “هشام” أن والده كان غير متعصب إطلاقًا ولم يكن يغضب عند خسارة الأهلي في أحد مبارياته، ولكنه كان يقول أن النادي يستحق الخسارة في تلك المباراة، ويتعامل مع الخسارة بروح رياضية عالية جدًا، مما جعلهم غير متعصبين إطلاقًا للنادي.

فينفس السياق، عبر “سليم” عن سعادته الدائمة لحب الجماهير كلهم لوالده، فهو كان يرى تلك المحبة دائمًا في قلوب الناس حتى في الشارع، مضيفًا أن والده كان شديد الخجل من مجاملات وحب الناس الدائم.