أغرب تكريم لمحمد السبكي من "ليونز القاهرة" - E3lam.Com

إعلام.أورج
على الرغم من أن موضة تكريمات الفنانين لم تتوقف منذ عدة سنوات من مهرجانات وأماكن غير معلومة ولا تحمل أي صفة سوى رغبتها في استضافة النجوم، لكن أندية الليونز كانت دائماً بعيدة عن هذه التكريمات التي اصبحت موضة في الوسط الفني لفناني الدرجة الثالثة.

 
لكن ما حدث مؤخراً من تكريم المنتج محمد السبكي ضمن المكرمين من الفنانين لأعمالهم السينمائية الأخيرة منهم منى زكي، عمرو سعد، والهام شاهين أمر يثير العديد من التساؤلات ليس حول التكريم فحسب ولكن أيضا لحرص السبكي على الظهور.
محمد السبكي صدر قرار من غرفة صناعة السينما بوقفه عن الإنتاج لمدة عام، اعتباراً من الشهر الماضي على خلفية قيامه بالإساءة للمنتج الراحل محمد حسن رمزي وتلفظه بلفظ خارج خلال ظهورهم سويا في برنامج ” من الاخر” في أكتوبر الماضي.
لم يعرف عن السبكي اهتمامه بحضور التكريمات الفنية من قبل فضلاً عن حرصه على الظهور برفقة الفنانين مرة اخري من المكرمين والتقاط الصور معهم في أول ظهور له منذ صدور قرار إيقافه على الانتاج.

2
المثير في الأمر أن محمد السبكي لم يعرف عنه تقديم أفلام تفيد في المجتمع بحسب ما ذكر مسئولو الليونز في حيثيات التكريم، بينما تعتبر المرة الأولى التي يمنح فيها أي من أندية الليونز تكريم لال “السبكي” من قبل.
تكريم السبكي جاء وسط صديقه المقرب عمرو سعد الذي تبني حملة الدفاع عنه، فهل جاء التكريم لإعادة السبكي للأضواء بعد وقفه عن الانتاج؟

اقرأ أيضاً:

موجة سخرية من “رقصة” إبراهيم سعيد

مخرج مسلسل هيفاء وهبي يقرر الهجرة

10 صور من حفل تكريم “ليونز القاهرة”

 
 

“ياسمينا” ضيفة أروى في “خليها علينا”

فزاع على خطى دبور ..من التلفزيون إلى السينما

جميلة إسماعيل تتفوق على الشيخة موزة والملكة رانيا

محمد أبومندور: حلوة وكدابة… الإعلانات

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على الفيس بوك من هنا