بروفايل

منى الشاذلي

“منى الشاذلي”.. إعلامية ومقدمة برامج مصرية، ولدت في 23 سبتمبر 1973، تخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأثناء دراستها حصلت على المركز الأول على مستوى جامعات مصر فى الفن التشكيلي.

متزوجة من سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الاعلامي، وهو أحد مؤسسي شبكة راديو وتليفزيون العرب ” “artوالمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية، ولديها منه 3 بنات.

بدأت حياتها المهنية كمراسلة من العاصمة الإيطالية روما، من خلال شبكة “art”، واستمرت في العمل هناك لمدة عام ونصف، ثم عادت للقاهرة، حيث قدمت العديد من البرامج من خلال نفس القناة، أبرزها “فلاش”، “بيني وبينك”، “لا تذهب هذا المساء”، “أكثر من عنوان”، “القضية لم تحسم بعد”، “لا أرى لا أسمع لا أتكلم”.

في عام 2005 بدأت تقديم برنامج “العاشرة مساءً” عبر قناة “دريم” واستمرت في تقديمه لما يقرب من 8 سنوات، ثم انتقلت عام 2012 لقناة mbc” مصر” لتقديم برنامج “جملة مفيدة”، ثم غادرته في ديسمبر عام 2013.

في إبريل عام 2014 انضمت لقناة “cbc” لتقديم برنامج “معكم” والذي لا تزال تقدمه حتي الآن.

خلال مسيرتها الإعلامية أجرت العديد من الحوارات الهامة، أبرزها مع الرئيس الأمريكي جورج بوش أثناء فترة ولايته، وبان كى مون الأمين العام للأمم المتحدة، والرئيس التركى رجب طيب أردوغان، والرئيس التونسي محمد منصف المرزوقي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock