برومو

أبو الليف بعد حكم حبسه: “عشمان في الآخرة”

علق المطرب الشعبى أبو الليف على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة سنتين وكفالة 5 آلاف جنية لاتهامه بالقتل الخطأ، قائلًا: “الحمد لله.. يمكن يكون حظي حلو في الآخرة.. أنا عشمان”.

أبو الليف طالب المشاهدين بالدعاء له، مؤكدًا في حواره أمس الثلاثاء مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع عبر شاشة “دريم” أنه لا يتعاطى أي مواد كحلية بسبب أزمته الصحية الأخيرة، وأضاف: “ربنا نجاني من الموت وبتعب حتى من المية السقعة.. ووقفت تعاطي أي حاجة مضرة ولسه بتعالج”.

أشار إلى أنه لازال يخضع للعلاج بسبب وجود “جلطات” في أماكن متفرقة لديه، وتابع: “مركب فلتر على قلبي ومقدرش أشيله علشان الجلطات متسدش شريان القلب”.

وقضت محكمة جنح الهرم، أمس الثلاثاء، برئاسة المستشار فادى عزيز، بحبس “أبو الليف” سنتين وكفالة 5 آلاف جنية لاتهامه بالقتل الخطأ بعدما صدم بسيارته عربة “كارو”، يستقلها شخصان بميدان الرماية.

كانت النيابة قد أخلت سبيل الفنان بكفالة 5 آلاف جنيه، بعدما استمعت لأقواله، التى أكد خلالها أنه كان يسير فى طريقه وفوجئ بعربة كارو يقودها شخص، وبجواره شاب صغير فى العقد الثانى من عمره تسير عكس الاتجاه، فحاول مفاداتها إلا أنه اصطدم بها عن غير قصد، ما تسبب فى انقلاب العربة وسقوط الشخصين، وتوفى أحدهما.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock