لقاء الخميسي: لا أقبل أن يشاهد أبنائي "الزوجة الرابعة" - E3lam.Com

إعلام. أورج

قالت الفنانة لقاء الخميسي أنها ترفض أن يشاهد أبنائها أعمالها لأن أعمارهم لا تزال صغيرة، مشيرة إلي أن طبيعة أحداثها تفوق مرحلة تفكيرهم، وتدفعهم لمتابعة مسلسلات الكارتون.

وأضافت في حوار مع “جريدة الوطن” نشرته اليوم، أن الاستثناء الوحيد بالنسبة لها هو الأعمال الكوميدية على غرار ما قدمته في مسلسل “راجل وست ستات”.

وحول تجربتها الجديدة في مسلسل “الوان الطيف” قالت لقاء أنها تجسد شخصية «ليلى»، وهى فتاة «اتهرست» فى حياتها بعد وفاة والدتها وزواج والدها، ولذلك اضطرت للنزول إلى معترك الحياة للإنفاق على نفسها، إلا أن الشعور بالإحباط يتملكها منذ بداية الأحداث، إذ ترى طموحاتها بمثابة حلم بعيد المنال، وتظل على هذه الحالة إلى أن تلتقى بشخص ما يغير مجرى حياتها تماماً، وينفض التراب من فوق الطموح المدفون بداخلها، لتتبدل أحوالها وتصبح شخصية ناجحة، وفجأة يختفى هذا الشخص من حياتها، ولكنه يظل داعماً لها وأشبه بـ«الملاك الحارس» التى تتذكره دائماً فى مواقفها الصعبة.

وعن تعرض الشخصية التي تجسدها للاغتصاب وطريقة تصوير المشهد، قالت لقاء أن هذا المشهد لن يصور فعلياً مثلما حدث فى مسلسل «قضية رأى عام»، ولكن سيتم الاكتفاء بدلالة فقط على حدوث الاغتصاب.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها “لقاء”، “الزوجة الرابعة”، و”الركين”، و”العقرب”، و”الأخوة أعداء”.

اقرأ أيضاً:

موجة سخرية من “رقصة” إبراهيم سعيد

مخرج مسلسل هيفاء وهبي يقرر الهجرة

10 صور من حفل تكريم “ليونز القاهرة”

“ياسمينا” ضيفة أروى في “خليها علينا”

فزاع على خطى دبور ..من التلفزيون إلى السينما

جميلة إسماعيل تتفوق على الشيخة موزة والملكة رانيا

محمد أبومندور: حلوة وكدابة… الإعلانات

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا