صورة.. السيسي يختتم جلسة "الوطني الثالث" بمصافحة الشباب - E3lam.Com

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مصافحة الشباب الذين توافدوا عليه، أثناء رحيله بعد انتهاء فعاليات الجلسة الأولى من ثاني أيام المؤتمر الوطني الثالث للشباب في مدينة الإسماعيلية، والتي انعقدت تحت اسم “آفاق التنمية المستدامة في قطاعي النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس”.

كما استوقف “السيسي” أحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي حرص على توجيه رسالة للرئيس، يطالبه فيها بإعطائه الحق في خدمة مصر، وتعيين مستشارًا له من “ذوي الاحتياجات”، لإيصال مشاكلهم وأصواتهم له بشكل مباشر.

نرشح لك: سبب بكاء شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة للسيسي

كان السيسي وصل إلى مقر الجلسة التي اختتمت فعالياتها منذ قليل، خلال استعراض وزير الإسكان لمشروعات الوزارة الجديدة، وما تم إنجازه خلال الأعوام الماضية، بعدما تحدث كل من رئيس الوزراء ووزير النقل.

وانتهت فعاليات الجلسة الأولى بحلقة نقاش دارت بين الشباب، وعقب عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي طلب من مقدم الجلسة عبدالله يسري بألا يختمها إلا بعد استقبال 3 أسئلة من الشباب، لإتاحة فرصة للحوار معهم.

يذكر أن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية حاليًا، تستمر لمدة ثلاثة أيام بدأت من أمس الثلاثاء، بمشاركة 1200 شاب وفتاة من إقليم القناة وشمال وجنوب وسيناء، بالإضافة إلى مِئة شاب من ممثلي “التعليم العالي”، ومثلهم من ممثلي “الشباب والرياضة”، وعدد من شباب الأحزاب السياسية والبرنامج الرئاسي للتأهيل والقيادة.