السيسي يتفقد الأنفاق الجديدة في ثاني أيام "الوطني للشباب" - E3lam.Com

بدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، تفقد مشروع الأنفاق الجديدة، الجاري إنشاؤها بمنطقة السويس، تحت شعار “تحيا مصر”، ضمن جدول اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر الوطني الثالث للشباب، والمنعقد خلال الفترة 25-27 أبريل الجاري بمدينة الإسماعيلية، بمشاركة مئات من شباب الجامعات والأحزاب السياسية، وبحضور رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، والعديد من الوزراء وكبار مسئولي الدولة وأعضاء مجلس النواب.

وصل السيسي، إلى مقر المشروع، وبدأ جولة تفقده من النفق الجنوبي، لقناة السويس، ومن المنتظر بدء الجلسة الأولى من اليوم الثاني للمؤتمر في تمام العاشرة صباحًا، تحت عنوان “آفاق التنمية المستدامة في قطاعي النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس”.

يتحدث خلال الجلسة الأولى كل من رئيس الوزراء، ووزراء النقل والإسكان، ورئيس هيئة قناة السويس، ومجموعة من الشباب، ثم حلقة النقاش.

يذكر أن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية حاليًا، تستمر لمدة ثلاثة أيام بدأت من أمس الثلاثاء، بمشاركة 1200 شاب وفتاة من إقليم القناة وشمال وجنوب وسيناء، بالإضافة إلى مِئة شاب من ممثلي “التعليم العالي”، ومثلهم من ممثلي “الشباب والرياضة”، وعدد من شباب الأحزاب السياسية والبرنامج الرئاسي لتأهيل للقيادة.