9 تصريحات لـ أحمد سعد في "آخر النهار" - E3lam.Com

استضاف الإعلامي خيري رمضان في حلقة مساء اليوم السبت، من برنامج “آخر النهار”، الفنان أحمد سعد، الذي تحدث عن حالته الروحية الجديدة وتقربه من الله في الفترة الأخيرة وكذلك فيلمه الجديد “على وضعك”.
 
تحدث “سعد” مع “رمضان” عن عدة مواضيع أبرزها الاختلاف بين حياته السابقة والحالية، وتعلمه للقرآن الكريم، وعلاقته بوالدته، وتفاصيل فيلمه الجديد، وتلك أبرز تصريحاته في “آخر النهار”:
 
1- أنا في حالة محبة مع الله الآن، فلقد عدت له بعد كل ما فعلته في حياتي، وهو ما يسميه الناس بـ”الدروشة”، ولكني من خلالها استطعت استيعاب كل الناس.
 
2- لقد فعلت كل شيء خاطئ في الحياة من الغناء في الكباريهات والحفلات، ولكني الآن مع الله فأنا بدأت الطريق من أسفل إلى أعلى لهذا السبب أشعر بلذة أدائي للطاعات، فأنا شاب مثل أي شاب أفعل الخطأ والصواب.
 
3- جميع ملذات الدنيا تنتهي بمرور الزمن، عكس لذة الطاعة التي كلما استمريت فيها زاد إحساسك بحلاوتها، فكل مرة أقرأ في المصحف أشعر كأنني افتحه لأول مرة.
 
4- هناك شيخ يأتي ليعلمني أحكام التلاوة وقراءة القرآن يومان في الأسبوع لأنني أنوى قريبا تسجيل سور القرآن الكريم بصوتي.
 
5- رفضت في البداية وجود راقصة في فيلمي الأخير “على وضعك”، في الأغنية التي أقدمها فيه، ولكنني تنازلت لكي أصل للجمهور.
 
6- لا أخجل من تصنيفي مطربًا شعبيًا، لكن عندما يكون الشعبي بمعناه الحقيقي، وليس الإسفاف.
 
7- قررت التمثيل لأني شعرت أن الساحة الفنية تستوعب المطرب الممثل كما كان قديما، وعندما جاءتني الفرصة لتجسيد شخصية “أيمن” في الفيلم شعرت بقربها منى وأحببت أدائها.
 
8- فيلم” على وضعك” يناقش حالة الرضا وكيف يرضى الإنسان بحاله، ويشاركني فيه الفنان الجميل لطفي لبيب الذي لم يبخل عليّ بالنصح والإرشاد أثناء تصويري للفيلم.
 
9- أمي هي الطاقة الحلوة الموجودة في حياتي وأشعر بالسعادة عندما أكلمها أو أزورها، فهي من جعلت مني أحمد سعد، فعند أدائي لاختبارات معهد الموسيقى غنيت الموشحات وجسدت الأدوار التي تربيت عليها فسألوني وقتها “أنت ابن مين؟”، وكنت فخور كوني ابنها، فنحن 9 أخوات جميعنا خريجي جامعات بالرغم من كوننا من أسرة بسيطة، إلا إنها كانت حريصة على تعليمنا فنحن نشأنا مع الناس وكبرنا وسطهم فأصبحنا نشبههم.
 
يذاع برنامج “آخر النهار” يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءً، على فضائية “النهار”، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.