وسام بريدي... خريج السياسة الذي فضل التليفزيون

أحمد عدلي

دراسته للسياسة لم تمنعه من احتراف مجال التقديم التليفزيوني، فبدأ مسيرته بعد دراسته للسياسة من خلال ستوديو الفن فئة تقديم البرامج عام 2001 حيث حصل على شهادة تقدير من أعضاء لجنة التحكيم.

وسام بريدي من مواليد 25 أكتوبر، ويعمل بجانب تقديم التليفزيوني كمستشار سياسي لعدد من الساسة في لبنان ويمتلك مطعم خاص به بمنطقة ضبية في بيروت.

عمل وسام بريدي بالتمثيل من خلال دور في مسلسل “من أحلي بيوت رأس بيروت”، فيما بدأ عمله بالتقديم من خلال برنامج “نجمة وحظك” على إذاعة نجوم لبنان قبل أن يقدم برنامج “ساعة عالهوا”.

قدم وسام بريدي على قناة المستقبل أولى برامجه “السهم” والذي تبعه برنامج “الخزنة” التي تنتمي لنوعية البرامج الترفيهية، ليواصل تميزه مع القناة اللبنانية من خلال برنامج “وقف يا زمن”.

انتقل الاعلامي اللبناني لقناة mtv من عام 2009 ليقدم معها مجموعة من البرامج الترفيهية الناجحة أيضا، منها “بالهوا سوا”، “مش غلط”، “بالحبر سوا”، والمواسم الماضية من برنامج “رقص النجوم” الذي انطلق موسمه الجديد مؤخراً.

قدم وسام بريدي على شاشة قناة “النهار” برنامج “Minute to win” الذي قدم منه 4 مواسم متتالية وتم تصويره كاملاً في مصر حيث كان البرنامج بداية تعارف بينه وبين الجمهور المصري بشكل كبير.

يرى الإعلامي اللبناني أن الجمهور بحاجة إلي الترفيه وأن هذا الأمر هو ما يميز الموسم الجديد من رقص النجوم، بينما يؤكد أنه إذ قرر خوض تجربة تقديم البرامج السياسية مرة اخرى فسيكون من خلال برنامج “توك شو غير تقليدي”.

اقرأ أيضًا:

مختار نوح يغلق الهاتف في وجه أحمد موسي

انسحاب أسر المتهمين بقتل “كلب الأهرام” من “العاشرة مساءًا” بعد وصفهم بالحيوانات

عمرو أديب لقطر :”اللى يحبنا مايضربش نار فى فرحنا”

الحسيني ينتقد “تجاوزات” برهامي في حق “الأقباط”

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا