تعرف علي الإعلاميين المشاركين في تغطية المؤتمر الاقتصادي

إنجي لطفي

تستعد القنوات الفضائية الخاصة لتغطية المؤتمر الاقتصادي العالمي والمقرر انعقاده خلال الفترة من 13 – 15 مارس المقبل، كما أن القنوات رشحت مجموعة من الإعلاميين للسفر لتغطية ذلك المؤتمر.

وبحسب – مصادر بقناة أون تي في – أكدت لـإعلام.أورج، أنه من المقرر أن يسافر يوسف الحسيني مقدم برنامج ” السادة المحترمون”، لتغطية المؤتمر، كما أن القناة ستبدأ بث مباشر من شرم الشيخ اعتبارا من الأسبوع القادم.

وإلي قناة التحرير، فرشحت القناة الإعلامية ريهام السهلي للمشاركة في تغطية فعاليات المؤتمر الاقتصادي علي مدار3 أيام في بث مباشر من شرم الشيخ.

أما في قناة صدي البلد، فمن المقرر أن يسافر كل من الإعلاميان أحمد موسي وحمدي رزق و الإعلامية رشا مجدي لتغطية المؤتمر بث مبشر من شرم الشيخ اعتبارا من 11 مارس المقبل فضلا عن أن جميع برامج المحطة ستبث مباشر من شرم الشيخ، كما أنه سيسافر وفد مكون من 25 فرد أبرزهم محمد أبو العينين مالك قنوات صدي البلد، وعمرو الخياط رئيس القناة، بالإضافة إلي الإعلاميين المسافرين السابق الإشارة إليهم

وفي قناة النهار، فبحسب اتصال مع أسامة الشيخ – أكد أنه من المقرر أن يشارك الإعلاميان عمرو الكحكي وأيمن إبراهيم.

وإلي قناة المحور، من المقرر أن يشارك كل من الكاتب الصحفي محمد مصطفي شردي وإيمان الحصري لبث برنامج ” 90 دقيقة” مباشر من شرم الشيخ، كما أن الإعلامي هيثم سعودي سيشارك في تغطية المؤتمر فيما يخص الفترة الصباحية لبث برنامجه ” صوت الناس” مباشر من شرم الشيخ، كما علم ” إعلام.أورج” أن الدكتور حسن راتب مالك قناة المحور سيشارك في حضور المؤتمر.

وإلي قناة سي بي سي، فستنقل الإعلامية لميس الحديدي بث مباشر برنامج ” هنا العاصمة” من شرم الشيخ، كما أن الإعلامي خيري رمضان سيشارك في حضور المؤتمر.

إقرأ ايضا

 قناة التحرير تشتري “البيت بيتك”   

 10 صور من جنازة غسان مطر   

 السيسي: نعم اعتذرت للشيخة موزة  

 هل منعت الرئاسة تسجيل حوار السيسي خوفًا من التسريبات؟   

 سعد عن أزمة البوتاجاز: مستعد استخدم “باجور”   

 10 صور من عروض “Sound of music”  

 على غير المعتاد.. كيف تصدت ليليان داوود لحملة الترحيل؟   

 الخليجي في “مصر قريبة”.. مصري خريج الأزهر   

 كيف تعامل الإعلام في واقعة مقتل محامي المطرية؟    
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا