خبر

ماكينة قمار في مول مصري شهير

شروق مجدي

قالت الإعلامية أسماء يوسف إنها في أثناء وجودها في أحد المولات الكبرى في مصر، وجدت ماكينة للعب القمار في ذلك المول التجاري، مضيفة أنها على حد علمها فإن تلك الماكينات أماكن تواجدها يجب أن يكون فقط في “كازينو”

أضافت خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “صباح ON” الذي يعرض على قناة ON Live، أنها تعرف أن تلك الألعاب مسموح للأجانب فقط أن يمارسوها، ويجب التأكد من أن ذلك الشخص يحمل جواز سفر دولة أخرى.

أشارت إلى أن الاشتراك في تلك اللعبة في مصر يقوم من خلال الفواتير وليس من خلال دفع أموال بصورة مباشرة، مضيفة أن ذلك يحدث في عدد من الدول الأجنبية أيضًا وأنه ليس شرط للمقامرة أن يتم دفع أموال نقدية، بل هناك عدد من الطرق الأخرى.

تساءلت عن وجود تصاريح لمثل تلك الماكينة مؤكدًة أنها ليست في مول جديد، بل هو مول تجاري قديم يذهب إليه معظم المصريين، مضيفة أن ذلك الفعل مستفز إلى أكبر حد، معبرة عن استيائها الشديد من ذلك، لأنها شعرت في لحظة أنها في ولاية “لاس فيجاس” في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت انها تطرح ذلك الموضوع في محاولة للفت نظر الدولة في حال أن تلك الماكينة جاءت إلى مصر في غفلة من الدولة، وأن المول التجاري لم يحصل على تصاريح من الدولة، مشيرة إلى أن مصر أكيد لن توافق على أن يصبح القمار فعل طبيعي في شوارعها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock