وفاة أقدم ريجسير في السينما المصرية - E3lam.Com

بعد مسيرة استمرت لما يقرب من خمسين عامًا في المجال الفني، توفي مجدي عبد الرحمن أقدم ريجيسير في السينما والتلفزيون المصري، حيث أعلن الفنان صبري فواز نبأ الوفاة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صباح اليوم، الجمعة.

“عبد الرحمن” بدأ عمله الفني بالسينما الممصرية كممثل مجاميع وأدوار ثانوية في العديد من الأفلام عام 1969، لكن استهوته مهنة الريجيسير فترك التمثيل واتجه لها، حتى أصبح لديه مكتبًا واشتهر داخل الوسط الفني وأصبح كبار المنتجين والمخرجين يستعينون به في الكثير من الأفلام والمسلسلات الجديدة.

حيث تعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم محمود المليجي، محمود ياسين، كمال الشناوي، عادل أدهم، نادية الجندي، فاروق الفيشاوي، مديحة كامل، فريد شوقي، حسن عابدين، كما تعاون مع الفنان أحمد زكي في فيلم “المدمن”، وكذلك الزعيم عادل إمام بداية من فيلم “رجب فوق صفيح ساخن”، بالإضافة إلى العديد من الأفلام المشتركة له مع الفنان الراحل سعيد صالح.

أما على مستوى التمثيل، فقد شارك في مسلسل “المتهمين” خلال 30 حلقة من الجزء الآول وبعض حلقات الجزء الثاني، وكذلك فيلم “مع سبق الإصرار” مع الفنان الراحل توفيق الدقن.