تعليق محامي "قاضي الحشيش" على ضربه - E3lam.Com

إسلام وهبان

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على الحكم الصادر اليوم السبت، ضد القاضي طارق زكي، والمعروف بقاضي الحشيش، بالسجن المؤبد، قائلًا إنه من غير المعقول أن يقوم من هم مسئولين عن تطبيق القانون، بالاتجار في المخدرات.

عرض “الإبراشي”، خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه عبر شاشة “دريم”، تقريرًا مصورًا من داخل قاعة المحكمة، وأظهر التقرير تعدي سائق القاضي السابق، ويدعى إسلام مصطفى، على “زكي” وضربه ضربًا مبرحًا، فيما سب والد المتهمة الثانية وتدعى يوستينا عبد المجيد، القاضي وهدده بقتل أبنائه.

من جانبه ذكر محمود فرج، محامي القاضي السابق، خلال مداخلة هاتفية، أن ما حدث اليوم بقاعة المحكمة هو مهزلة حقيقية، على حد وصفه، مشيرا إلى أن موكله قد تعرض للضرب والتهديد رغم وجود تشديدات أمنية مكثفة داخل وخارج المحكمة، مضيفا أن وزارة الداخلية قد قصرت في حماية موكله.

كانت محكمة جنايات السويس، قد أصدرت حكما قضائيا، اليوم السبت، بمعاقبة القاضي السابق طارق محمد زكى بالسجن المؤبد 25 عاما و10 سنوات لكل من المتهمة يوستينا مجدي عبدالمجيد، مصطفى، والمتهم الثالث إسلام مصطفى عبدالهادي 23 عاما، وذلك لاتهامهم بحيازة الحشيش في القضية 4455 لسنة 2016.