الأهلي يعبر كمين الداخلية برباعية نظيفة

أحمد إمام

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا كبيرا على فريق الداخلية بنتيجة 4\0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 للدوري العام.

سيطر النادي الأهلي بشكل كامل على مجريات اللعب بالشوط الأول، وأضاع عدة فرص، كانت أبرزها للمهاجم عمرو جمال بالدقيقة 14 بعدما تلقى تمريرة بالرأس من زميله ميدو جابر، ليسددها جمال بجسم محمد فتحي حارس الداخلية.

استمرت محاولات الأهلي في الشوط الثاني، لكن دون وجود فرص حقيقية تذكر، وفي الدقيقة 55 أجرى “البدري” أول تغييرات الفريق الأحمر، بإشراك اللاعب سليماني كوليبالي ليسجل أول مشاركاته في الدوري العام، بعدما شارك لثواني في مواجهة الداخلية أيضا ولكن بكأس مصر.

نجح اللاعب سعد سمير، في الدقيقة 59، في أخذ الأسبقية للفريق الأحمر بالدقيقة، بعدما قام بهجمة عنترية وسدد بقوة لتخادع حارس الداخلية محمد فتحي وتسكن الشباك، ويتقدم الأهلي بهدف.

عزز البديل وليد سليمان النتيجة، بعدها بدقائق، بهدف ثاني في الدقيقة 70، بعدما سدد هدفًا من ركلة حرة مباشرة، لتسكن شباك الداخلية.

تولى المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي تسجيل الهدف الثالث وأول أهدافه الرسمية مع الفريق الأحمر بالدقيقة 79، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من عبدالله السعيد، ليضعها كوليبالي برأسه في الشباك.

ليعود بعدها بدقائق كوليبالي ويسجل برأسه مرة أخرى بالدقيقة 92، ولكن بعدما تلقى العرضية من صبري رحيل هذه المرة، ليثبت أنه لاعب جيد ويخرس جميع منتقديه خلال الفترة السابقة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة ليغرد منفردا بصدارة الدوري العام، بينما ظل رصيد الداخلية كما هو 16 نقطة يحتل بهم المركز الـ15

https://youtu.be/yKlRQVUiocM