فنانة إسرائيلية تمنع كارول سماحة من المشاركة في "برودواي" - E3lam.Com

ذكرت الفنانة كارول سماحة، أنها رفضت المشاركة في مسرح “برودواي” عام 2010، لوجود فنانة إسرائيلية في الفريق الذي كانت ستشارك فيه، مؤكدة أن قرارها كان بعيدًا عن العنصرية.

أوضحت “سماحة” خلال استضافتها في برنامج “عائشة”، الذي يعرض على قناة “التاسعة التونسية”، أن المسرح كان عبارة عن ملتقى لكل المسرحيين من العالم، وتم اختيارها لتمثل لبنان، وفوجئت بوجود فنانة إسرائيلية في فريقها، فاضطرت للاعتذار عن المشاركة فيه، لأن الظروف الأمنية في لبنان تمنع الحضور في ملتقيات أو تظاهرات يكون فيها طرف إسرائيلي.

في سياق آخر كشفت الفنانة اللبنانية، أن زوجها ظل يطاردها 3 سنوات، من 2008 حتى 2011، ويطلب يدها، إلا أنها كانت ترفضه معللة بارتباطها بشخص آخر، لكنه كان دائمًا يخبرها بأنها لن تستمر مع الأخير، وستتزوجه هو، وتزوجته بالفعل في النهاية.

تحدثت كارول خلال استضافتها في برنامج “عائشة”، عن مشوارها الفني والبدايات التي انطلقت من خلالها، وأبرزها مسرح الرحبانية وصولا للغناء و الدراما، كما قدمت مجموعة من أغانيها، أبرزها “هيدا قدري” و”خليك بحالك”، و”وحشاني يا بلادي”، التي تحدثت عنها تحديدا، وكيف اختارت أن تغني أغنية وطنية بلحن “ليلة حب”، للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، إلى جانب الأزمة التي حدثت مع أسرته.