هذه الفنانة شقيقة فريدة سيف النصر في الرضاعة - E3lam.Com

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إن حب الجمهور لفنها نعمة من الله، مشددة على أن لم يقدم لها أحد الكتاب أو المخرجين من قبل فيلم “مخصوص”.

أكدت في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” اليوم الأربعاء، مع الإعلامية سهير جودة ومنى عبد الغني بمشاركة الإعلامية ريهام إبراهيم، على قناة cbc، أن الكاتب والسيناريست، وحيد حامد هو من أعادها إلى عالم الفن مرة أخرى، موضحة أنها ترى نفسها “مش سكسي” ولكن هناك تعليقات كثيرة ضد بعض الأدوار التي قدمتها خاصة دورها مع الفنان عادل إمام، وأن غالبية الانتقادات الموجهة لها بسبب هذه الأدوار موجودة على موقع “يوتيوب”.

لفتت إلى أنها دخلت مجال الغناء بـ”الصدفة” وأن الفنانة هند رستم أضرتها بمسيرتها بجملة أنها “نجمة الإغراء القادمة”، مشيرة إلى أن فنانات كبار كن يرفضن مشاركتها في الأفلام.

تابعت سيف النصر أنها كانت تقضي أغلب أوقاتها في مسرح المدرسة والمديرة تقول عنها إنها “هتطلع رقاصة”، وكان معها في الفصل الفنانة نهال عنبر وزوجة المطرب خالد عجاج، مضيفة أن والدتها لم توافق على دخولها عالم الفن.

أكدت أن سبب سطوع نجمها في سماء الفن رغم صغر سنها هو مشاركتها للكثير من الفنانين الكبار أصحاب جماهيرية كبيرة في أكثر من عمل فني ومنهم الفنان نور الشريف وسعيد صالح وأيضا ثلاثي أضواء المسرح (سمير غانم – جورج سيدهم – الضيف أحمد).

كشفت عن أن صدفة وقعت لها في الإسكندرية، حيث تاهت من أهلها في المصيف، وشاهدت حفل كبير فيه فنانين كبار منهم فريد شوقي وحسين فهمي، وكان لاختيار ملكة جمال الأطفال، لتشارك في المسابقة ويتم اختيارها ويغرم بها الفنانين الحاضرين، كما أن جارتهم التي تسكن أمام شقتهم فنانة مما زاد من طموحها في دخول المجال.

أوضحت الفنانة أن النجم فريد شوقي احتضنها في بدايتها الفنية وسوسن بدر كانت جارتها ومثل أختها، بل أنها فعليًا أختها في الرضاعة.

برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده.