أية عبد العاطي "راديو ستار" نجوم إف إم - E3lam.Com

حصلت أية عبد العاطي على لقب “راديو ستار” لعام 2017 من خلال أول وأكبر مسابقة في مصر والشرق الأوسط التي تم اذاعتها على محطة نجوم إف إم و نجوم FMTV مع بداية العام الجاري.

شهد البرنامج منافسة قوية بين المتسابقين وتشجيع متواصل من عشاق نجوم إف إم، فالكل كان في انتظار الاعلان عن نجم راديو ستار الجديد الذي سينضم للإذاعة التي عودتهم علي مدار سنين ان يكون كل مذيع علي مستوي معين من التميز والثقافه التي تعبر وتليق بأسره نجوم إف إم.

صرحت هاله حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي: “لقد تميزت مسابقة راديو ستار هذا العام بوجود العديد من المتسابقين المميزين أصحاب الأفكار الابداعية، ولكن الكلمة الاخيرة للجمهور” واضافت “نحن سعداء بانضمام أية عبدالعاطي الى فريق عمل نجوم إف إم ونتوقع المزيد من النجاح والتوفيق”.

وقال رامي محسن، مدير شبكة إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم: ” إن حصول أية علي لقب راديو ستار 2017 هو مجرد بداية في مشوارها الإذاعي و ستقوم بتقديم برنامجها الخاص علي إذاعة نجوم إف إم قريباً ” وأضاف أن بالرغم من حصول المتسابقة سارة النجار علي المركز الثاني إلا إنها سوف تنضم أيضاَ لفريق نجوم إف إم وأن الفرصة مازالت متاحة أمام باقي المتسابقين وسنتواصل مع البعض منهم قريباً جداً أيضاً للانضمام لفريق العمل بنجوم إف إم”.

مسابقة برنامج “راديو ستار” هي أول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط، وهي منافسة للفوز بلقب نجم راديو ستار٢٠١٧، وتم تطبيق نظام “التصويت العكسي” من خلال المسابقة، وهو الامر الذي كان جديد على المستمعين، و”التصويت العكسي” هو عبارة عن مساعدة المتسابق المفضل للمستمعين لكي يصل الى مرحلة النهائيات والفوز بلقب، من خلال التصوت للمتسابق التاني، بمعني المتسابق الذي يحصل على أكثر نسبة تصويت هو المتسابق الذي يخرج من المنافسة.

الجدير بالذكر أن برنامج “راديو ستار” الموسم الرابع من تقديم النجم الاذاعي اسامه منير، ولجنه تحكيم مكونة من الاعلامية سلمي الشماع ومدير شبكة إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم رامي محسن.

نجوم إف إم