"هذا الصباح" يواصل استعراض نشاطات الإتحادية في أسبوع - E3lam.Com

يستمر برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على فضائية “extra news” في استعراض أنشطة قصر الإتحادية في أسبوع، وذلك من يوم 18 وحتى يوم 25 مارس الماضي، وهى الفقرة التي تذاع كل أحد في البرنامج.

وأكدت الإعلامية أسماء مصطفى أن لقاءات الرئيس خلال الأسبوع الماضي كانت مختلفة ومتنوعة، بعدها تعلق بالشأن الداخلي ، منها لقاء السيد الرئيس، برئيس الوزراء الدكتور شريف إسماعيل، ولقاءه بوزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل لمتابعة معدلات التنفيذ بالمناطق الصناعية الجديدة.

وأشارت “أسماء”، أن الرئيس التقى أيضًا، الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة لمتابعة واقعة تسمم تلاميذ المدارس في عدد من المحافظات.

وأوضحت أن الرئيس حضر يوم الخميس الماضي الندوة التثقيفية الـ 25 للقوات المسلحة، والتي وجه خلالها بمضاعفة ميزانية جمعية المحاربين القدماء من ميزانية القوات المسلحة، كما شهد أيضا تكريم الأمهات المثاليات احتفالا بعيد الأم.

تابعت أن “السيسي” ألتقى أيضا في قصر الإتحادية بالسيدة سبيلة التي تبرعت بكل ثروتها المقدرة بـ 200 ألف جنيه، وعدد من المشغولات الذهبية، لصندوق تحيا مصر لدعم الإقتصاد.

أما على الصعيد الخارجي، فد التقى الرئيس السيسي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن لمناقشة آخر مستجدات القضية الفلسطينية، وتأكيد السيسي على أن القضية الفلسطينية ستكون ضمن القضايا المحورية التي ستناقش مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته المرتقبة لواشنطن في بداية شهر أبريل المقبل.

كما استقبل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري لترأس اللجنة العليا اللبنانية المصرية بعد توقف سبع سنوات.