سبب خصام أحمد زكي لـ رغدة عام كامل

قالت الفنانة رغدة إنه حدثت خصومة بينها وبين الفنان الراحل أحمد زكي لمدة عام كامل بعد اعتذارها عن فيلم أيام السادات لظروف شخصية مرت بها وقتها، لكنه طلبها فجأة وتحدث معها وكأن شيئا لم يحدث.

نرشح لك.. خلع إلكتروني لـ عمرو دياب

تابعت رغدة في حوار لها بجريدة المصري اليوم: “أرى أنه رغم العدد القليل من الأعمال بيننا لكن الجمهور أحس أننا اشتركنا فى بطولة أكثر من 4 أفلام، وهذا نتيجة الكيميا الفنية التى جمعت بيننا، وكانت لديه حميمية دافئة مع من يجلس معهم، فالكل يحس أنه الصديق الأوحد له”.

أضافت: “فيلم أبو الدهب اشتركت معه مجاملة له ووقتها طلب منى تجسيد دور فكرية وكنت فى المصيف مع أولادى، ومعروف عنى أننى لا أعمل طوال فترة الصيف، وفوجئت به يقول (هنشوف مكان جنبك ونصور هناك)، واعتقدت أنه يمزح، ولكن فوجئت بالفعل أنهم جاءوا لنبدأ بالتصوير ووافقت بعدها”.

أكدت رغدة في حوارها أنها طالما وافقت على العمل مع “زكى” فيجب أن تعمل له حساب كبير، لأنه من الممكن أن يفاجئ الفنان بأى شىء، لافتة إلى أن وقتها حدثت مشكلة مع الفنانة معالى زايد.

في السياق ذاته أشارت إلى أن أحمد زكى كان يعيش بمبدأ “لا خاب من استشار”، مُضيفة: “أتذكر أنه عندما يأتى له عمل يرسل السيناريو إلى مجموعة من أصدقائه المقربين لقراءته ويسأله عن انطباعه، رغم أنه فى معظم الأحيان يكتفى برأيه، ولكنه فى أحيان أخرى يتوقع أو يستشف شيئا فى العمل فتجده قلقا منه، فتجده مثلا عندما لا يشعر بجودة العمل نفاجأ به يختفى فترة ثم يعود ليرد الأجر (العربون) الذى أخذه ويعتذر للمنتج عن الاستمرار فى العمل، لأنه منذ البداية هناك جزء لديه غير مريح”