جديد النيل للأخبار .. برامج إخبارية وأفلام تسجيلية - E3lam.Com

إنجي لطفي

قال الدكتور علي مبارك رئيس قناة النيل للأخبار، في تصريحات خاصة لـ”إعلام.أورج، إن رئيس قطاع الأخبار صفاء حجازي وافقت علي طلبه بإضافة 3 كاميرات جديدة إلي قناة النيل للأخبار والتي كانت تعاني من نقص شديد في الكاميرات الخاصة.

وأضاف أن القناة تستعد لإنتاج فيلمين تسجيلين من إخراج سامي إدريس، الفيلم الأول عن” برج القاهرة” لإلقاء الدور المشرف علي المخابرات المصرية والرئيس جمال عبد الناصر، أما الفيلم الثاني عن الساتر الترابي ويتحدث عن فكرة المهندس صاحب فكرة إزالة الساتر الترابي بمدافع المياه في حرب أكتوبر 73.

وتابع أنه سيتم إنتاج برنامج خاص بتغطية الانتخابات البرلمانية بعنوان ” برلمان2015″ ينطلق بالتوازي مع مراحل إجراء العملية الانتخابية حيث تبدأ أولي حلقات البرنامج مع الدعاية الانتخابية للمرحلة الأولي كما سيتناول أهم أخبار الدعاية والاستعدادات للانتخابات ونتائج كل مرحلة والعمل علي توعية الناخبين بأهمية المشاركة في الانتخابات.

وأردف أنه سيتم تقديم برنامج عن المؤتمر الاقتصادي بعنوان ” مستقبل مصر” يقدمه مجموعة من مذيعي القناة أبرزهم شادي شاش وأحد عتابي وريهام رجائي وهبة حسين، يذاع من الساعه الخامسة إلي السادسة مساءا حيث يناقش القضايا الاقتصادية وأبرز الفرص المتاحة في الاقتصاد الوطني وخاصة الفرص المتاحة أمام المستثمرين.

إقرأ ايضا

9 استفادات لـ “سما المصري” من حلقة العاشرة مساءً

شتائم متبادلة بين سما المصري ومصطفي كامل   

 ‫ساويرس يدافع عن ليليان داوود   

 خالد أبو بكر يتقدم ببلاغ  لـ”العليا للانتخابات”   

 ريم ماجد متضامنة مع ليليان داوود   

 ‫مستر إكس بدلاً من أحمد عز على النهار +2‬‎   

 ‫استبعاد شاعر “شعبان عبد الرحيم” من الانتخابات بسبب المخدرات‬‎   

 ‫ضيف الجزيرة يهدد: نهاية السيسي والجيش المصري في ليبيا‬‎   

 إحصائية: cbc تبعد 8 مذيعين عن الشاشة في عام   
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا