موسى يتهم أردوغان بالوقوف وراء هجوم البرلمان البريطاني - E3lam.Com

أحمد حامد دياب

قال الإعلامى أحمد موسى إن بريطانيا أصبحت دولة غير آمنة وأنها “هتشوف أيام سوداء” على حد تعبيره، وذلك على خلفية الهجوم على البرلمان البريطاني، مساء اليوم.
 
أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامجه “على مسئوليتي” المُذاع على قناة صدى البلد، أن بريطانيا تحتضن الإرهاب وأنها أصبحت مأوى للإرهابيين منذ التسعينات وأنها مأوى للعديد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.
 
اتهم مقدم برنامج “على مسئوليتي” الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنه هو من يقف وراء هذا الحادث الإرهابي، وتابع: “ابحثوا عن أردوغان”، ووصف من قاموا بهذه العملية الإرهابية بأنهم “ذئاب أردوغان” على حد تعبيره.
 
 
كانت الشرطة البريطانية قد أعلنت عن مقتل 4 أشخاص فى الهجوم الإرهابى على مجلس العموم البريطانى.
 
وشهدت العاصمة البريطانية لندن هجوما إرهابيا بعدما تعرض ضابط شرطة لحادث طعن بمحيط مجلس العموم، أعقبه تبادل إطلاق نار من قبل الشرطة ومجهولين بحسب شهود عيان.
 
وقالت الشرطة البريطانية فى تغريدة على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر إن الهجوم “إرهابى” مناشدة المواطنين بتجنب الاقتراب من محيط مجلس العموم، فيما قالت مصادر أمنية بريطانية إن رئيس الوزراء تريزا ماى التى كانت ضمن الحضور داخل مجلس العموم تمكنت من الخروج بأمان تام تحت حراسة مشددة مكونة من 8 أفراد قوات خاصة.