آخر النهار يحقق أمنية "الراقص مع الكلاب" - E3lam.Com

إيمان عزت

نجح فريق عمل برنامج “آخر النهار”، بالتعاون مع جريدة “اليوم السابع”، وفيديو 7، في العثور على شقيق عبد الرحمن، الشهير بالراقص مع الكلاب، بعد القيام برحلة بحث عنه، لتحقيق أمنيته في رؤية شقيقه.

عرض الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، من خلال برنامج “آخر النهار”، المُذاع على فضائية “النهار”، مساء اليوم الجمعة، تقريراً لمصطفى، شقيق الراقص مع الكلاب، بعد العثور عليه يروي قصته مع زوجة والده.

قال مصطفى، إن زوجة والده كانت في بداية الأمر تتعامل معه بشكل جيد، ولكن المعاملة قد تغيرت بعد إنجابها مولودها الأول، لافتا إلى أنها حرضت والده لإخراجهم من المدرسة، بالإضافة إلى التعدي عليهم بالضرب بالعصا، وطردهم من المنزل حين عودة والدهما، ثم انتهى الأمر بطردهما نهائياً من المنزل بعد أن خيرت زوجها بينها وبين أطفاله.

لفت مصطفى، إلى أنه يتمنى رؤية شقيقه عبد الرحمن هو الآخر، وهذا مانجح في فعله فريق عمل “آخر النهار”، واليوم السابع، وجمع الأخوين معاً.

يذكر أن عبد الرحمن اشتهر على موقع التواصل “فيسبوك”، من خلال فيديو يظهر فيه يرقص مع الكلاب، مؤكداً أنه يعيش معهم بالشارع، مما دفع الكثير لعرض خدماتهم لتبنيه، وإنتهى الأمر عند رجل الأعمال المصري، أحمد ابو هشيمة، الذي تبناه وخصص له مسكن ورعاية، وأعلن تكفله به هو وأخيه، حتى إنهاء تعليمهما.