بعد 13 عامًا.. طفل "من سيربح البونبون" يوجه رسالة لأحمد حلمي

شيماء خميس

بعد ظهوره قبل 13 عامًا تقريبًا من خلال برنامج الأطفال الشهير “من سيربح البونبون”، الذي قدمه الفنان أحمد حلمي عبر شاشة ART، واعتبره الجمهور في ذلك الوقت واحدًا من أشهر الأطفال بسبب شقاوته وتلقائيته خلال البرنامج الذي جاء ظهوره فيه عن طريق الصدفة، عاود مازن الكاشف -الطفل الذي أصبح شابًا حاليًا- الظهور مرة أخرى عن طريق الصدفة أيضًا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت صفحة محبي الفنان أحمد حلمي في نهاية شهر يناير الماضي بنشر فيديو لحلقة من “من سيربح البونبون”، ليكتب “الكاشف” تعليقا على الفيديو يشكر خلاله المتابعون للصفحة على إعجابهم بالطفل “اللمض أبو دم خفيف”، ويفاجئهم بأنه ذلك الطفل “أبو سمرة السُكرة” كما أسماه حلمي.

نرشح لك : “رمضان” عن واقعة “اللي عنده معزة يربطها”: حوار نسوان

إعلام دوت أورج تواصل مع مازن، بعد مرور حوالي 13عامًا، وفيما يلي أبرز 9 معلومات عنه:

1. هو شاب أسواني من قرية أبو سمبل يبلغ من العمر 21 عاما، ويدرس بالسنة الثانية في المعهد العالي للدراسات المتطورة ويقيم بالقاهرة منذ صغره.

2. له شقيقين هو أصغرهم، وأن الشاب “حسام” الذي حضر معه تسجيل الحلقة وعرفه للجمهور على أنه شقيقه الأكبر ليس شقيقه ولكنه ابن خالته ويُعد بمثابة أخيه الأكبر.

3. اشتراكه في البرنامج جاء بالصدفة، عن طريق أحد أقاربه الذي رشحه لأحد العاملين بالبرنامج.

https://www.youtube.com/watch?v=PrHhdHQOge4

4. تصوير جميع حلقات البرنامج كان على مدار يومين كاملين، والحلقة الخاصة به تم تصوير الجزء الأول منها في نهاية اليوم الأول من التصوير، أما الجزء الثاني من الحلقة (الذي ارتدى فيه جلباب أبيض وطاقية أسواني) تم تصويره في بداية اليوم الثاني من تصوير الحلقات.

5. جائزته في الحلقة كانت بالفعل تليفون محمول كما كان يتمنى، موديل سيمنسز 25 وقد احتفظ به مدة طويلة لكنه لا يعرف مكانه الآن.

6. بعد نجاح حلقته مع حلمي عُرض عليه الإشتراك في برنامج الأطفال الشهير “عالم سمسم” وكذلك مشهد في فيلم – لا يتذكر اسمه – للفنان (طلعت زكريا) لكن والده رفض خوفاً على مستقبله ودراسته.

https://www.youtube.com/watch?v=hPU3S0njV4o

7. لم يكن يتوقع أن أحد يتذكره ويتذكر هذه الحلقة من البرنامج ولم يكن يعلم أن الجمهور أُعجب بلباقته وشقاوته في الحلقة إلى هذا الحد، عندما قام أحد أصدقائه بالإشارة إليه في فيديو نشرته صفحةAhmed Helmy Lovers وفرح كثيراً بتعليقات المتابعين للصفحة وعندما أخبر والده عن إعجاب الناس وتعليقاتهم رد “يا ريتني سيبتك كملت في التمثيل”، وهي الأمنية التي تمناها مازن ولم يستطع تحقيقها إلى الآن.

8. أعرب مازن عن شكره وسعادته من رد فعل الناس ومحبتهم وأن مواقع التواصل الإجتماعي أعادت نجاح الحلقة بعد كل هذه السنوات.

9. عبر مازن عن حبه للفنان أحمد حلمي وسعادته للإشتراك معه في هذا البرنامج وأنه يومها دخل غرفته “وجر شكله”، متمنيًا أن يكون حلمي مازال يتذكره، موجهًا له رسالة: “نفسي أشوفك ويا رب تكون لسه فاكرني”.