نجل بائع الخمور بـ"الأسكندرية": "المتهم بارد وغير نادم" - E3lam.Com

قال توني يوسف، نجل بائع الخمور القتيل بالأسكندرية، إن النطق بالحكم الذي صدر بإعدام قاتل والده جعلهم يشعرون بأن حق أبيهم عاد إليهم، رغم أنه لا يوجد شئ يرجع أباه وسطهم مرة أخرى.

وأضاف “يوسف” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” أنه يعمل في مهنة المحاماة وهو من تولي قضية أبيه وطالب من المحكمة القصاص، وبالفعل المحكمة اصدرت حكما بالإعدام، مؤكدا أنه كان يثق في القضاء المصري وكان منتظرا تنفيذ الحكم.

وأوضح نجل بائع الخمور القتيل بالإسكندرية، أن المتهم كان لديه درجة من البرود واللامبالاة ولم يشعر بأي إحساس بالندم حيث قال:” لو خرجت هموت كل أصحاب الخمور برضو”، ولكن كان يشعر بالفخر، منوها إلى أن القضية كانت بالنسبة له صعبة للغاية خاصة أنه مسئول عن قضية والده.

يذكر أن محكمة جنايات الإسكندرية ،قضت يوم الخميس الماضي، بالإعدام شنقا على عادل أبو النور والشهير بـ”عادل عسلية” المتهم بذبح صاحب محمصة بشارع خالد بن الوليد بالإسكندرية.

وكانت قوات الأمن بالإسكندرية، قد تمكنت من ضبط المدعو “عادل أبو النور سليمان” 50 سنة، المتهم بقتل المواطن “يوسف لمعي” مسيحي الديانة، ذبحا أثناء تواجده أمام محله بشارع خالد بن الوليد بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية،”، وسجلت كاميرات المحل كل تفاصيل الواقعة، وتم القبض عليه مختبئًا فى منزل مهجور بمنطقة الرمل.