اليوم أولى حلقات برنامج المسابقات السعودي الأضخم "الاختيار" - E3lam.Com

تنطلق مساء اليوم أولى حلقات برنامج المسابقات “الاختيار” والذي ستُعرض حلقاته حصرياً على شاشة القناة السعودية الأولى وقبيل عرض نسخته الأوروبية على التلفزيون السويسري، وهو من إنتاج شركة الجود للدعاية والإعلان، والمنتج الفني شركة بيراميديا للانتاج الإعلامي.

البرنامج والذي تم تصويره في مدينة دبي للاستديوهات، يقوم على مشاركة فريق يتكون من اثنين من المتسابقين يتوجب عليهم الإجابة على سبعة أسئلة من مذيع البرنامج الإعلامي حسام الحارثي للوصول للجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها مائة ألف ريال سعودي لكل فريق.. وستذاع حلقات البرنامج كل يوم اثنين الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وأكد رئيس القناة السعودية الأولى، سليمان الحمود، أن البرنامج يعزف منفرداً بعيداً عن برامج المسابقات التي شاهدناها سابقاً، خاصة وأن “الفورمات” مُبهِر ويضم العديد من التقنيات الحديثة، وقال: سوف يتفاجئ الجمهور بضخامة إنتاج البرنامج، وردات فعل المتسابقين المشاركين، كون كل مسابقة تضم زوج تربطهم علاقة تدور في إطار القرابة، الصداقة أو الزمالة في العمل، لتدور منافسة بين المتسابقين وبين مقدم البرنامج والذي يعمل على طرح الأسئلة عليهم، وعند تعثر الإجابة عليها، تُتاح الفرصة أمام الفريق للنزول لمنطقة الحيرة والتي تضم عدد من أعمدة الإضاءة الموجودة بالاستديو والتي يبلغ عددها 30 عامود كهربائي يضيء عند الضغط عليه وتنقسم الأعمدة الكهربائية إلى 10 أعمدة تُضئ باللون الأخضر عند الضغط عليها، و 10 آخرين باللون الأحمر، إضافة إلى 10 أعمدة باللون الذهبي.. ومنها يحاول المتسابقين الحصول على أعلى الدرجات من خلال الإجابة على سبعة أسئلة.

343434

إقرأ ايضا

8 ملاحظات على أول مداخلة تدافع عن “غندور داعش”  

 5 فنانون يعلنون تضامنهم مع حمزة نمرة   

 تعرف على سبب اقتحام مسرح “أراب جوت تالنت”   

 بهاء سلطان يغني للجيش   

 5 صور لصلاة ليلى علوي مع راهبات “الراعي الصالح”   

 طوني خليفة يتعاطف مع الطفل “على”   

 محمود سعد لخالد الغندور: حقك عليا

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا