الرجال لـ "راديو هيتس": بنحب الشوبنج - E3lam.Com

قالت “سلمى” إحدى مستمعات “راديو هيتس”، إنها تتجنب الزحام الذي يُسبب لها توتر في أغلب الأحيان، لذلك لا تفضل التسوق “الشوبنج”، موضحة أنها اعتادت من صغرها على عدم التسوق.

أضافت “سلمي” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية أسماءمصطفى، ببرنامج “في بيتها” المُذاع عبر  محطة “راديو هيتس”، أن زوجها هو المسئول عن تلبية احتياجات المنزل كافة، وشراء جميع المتطلبات، موضحة إنه يحب التسوق، ولديه إدراك بجودة الأشياء من عدمها، مُشيرة إلى أنه يشعر بالغضب حال مرافقتها له، قائلة: “بسبب له عطلة.. واجيب حاجات وحشة”.

بينما أعرب “هيثم” خلال مكالمة هاتفية بالبرنامج نفسه، عن سعادته، حال توجهه إلى مراكز التسوق، وشراء متطلبات المنزل، موضحًا أنه يرفض اصطحاب أحد أفراد الأسرة، لاسيما زوجته، في أثناء “الشوبنج”، مُبررًا ذلك لاختصار الوقت، والحفاظ على الميزانية، فضلًا عن سهولة اختيار المشتريات، مشيرًا إلى أنه لم يستبدل أي منتج، لم ينال إعجاب زوجته.

كما قال “أحمد” أنه يعشق “الشوبنج”، والاستمتاع بذلك الوقت، موضحًا أنه كان يتسوق بمفرده خلال فترة الخطوبة، وكان يشتري بعض المنتجات لشقيقته وخطيبته، حيث كان يتسوق في بعض الدول الخارجية.

تابع خلال مداخلة مع الإعلامية أسماء مصطفى، أنه بعد الزواج، بدأ يرافق زوجته في التسوق، وتكون هي المسئولة عن الشراء، وذلك اختصارًا للوقت، موضحًا أنه لم يُبد رأيه في المشتريات، ولا يُجبرها على استبدال منتج ما، حال عدم إرضاءه عنه.