إلهام شاهين: "أنا مجنونة" - E3lam.Com

وصفت الفنانة إلهام شاهين نفسها بـ”المجنونة”، معبرة عن حبها الشديد، للسينما، مؤكدة أن دخولها عالم الإنتاج السينمائي مثل لعبة القمار، التي تخسر فيها، ولكنها تقرر اللعب مرة أخرى لتعويض الخسارة.

 

أوضحت “شاهين”، للإعلامي أسامة كمال، الذي حاورها في برنامجه “مساء dmc”، المُذاع عبر فضائية (dmc)، مساء الجمعة، أنها دائمة الخسارة في الإنتاج، ولكنها تكسب مكسب أدبي كبير، يجعلها دائمًا فخورة بنفسها وسعيدة بالتجربة.

 

ألمحت الفنانة أنها كانت ستخوض تجربة إنتاج فيلم “يوم للستات” حتى وإن أقدم أحد المنتجين الرجال على تحمل تكاليفه، مشيرة إلى أنها تقتدي بمنتجات السينما المصرية، اللاتي حملن “السينما” على أكتافهن.

 

أضافت “شاهين” أن عزيزة أمير أنتجت عام 1927، وكذلك آسيا داغر، التي أنتجت عدد كبير من الأفلام أهمها “الناصر صلاح الدين” للمخرج يوسف شاهين، الذي أفلسها، لكنها بالرغم من ذلك كسبت مكسب أدبي كبير، وتركت إرثًا فنيًا عظيمًا للسينما المصرية.

 

تابعت أن الفنانة مديحة يسري أيضًا أنتجت العديد من الأفلام، منها ما هو ليس من بطولتها كفيلم “صغيرة على الحب” لسعاد حسني، و”الحلوة عزيزة” لهند رستم، مشيرة إلى أنها ستقدم على هذه الخطوة قريبًا.

 

هاجمت “شاهين” الجمهور الذي يستنكر إنتاج أفلام “تافهة”، ومع ذلك يدخلها مرة وأكثر، فيشجع المنتجين على ذلك، مؤكدة أنها بالرغم من وعيها بأن ذلك النوع هو الذي يضمن نجاحه، إلا أنها لن تقدم أبدًا على المساهمة في مثل هذا النوع من الأفلام.