"أديب" عن الأوضاع في سيناء: الناس هناك في معجنة - E3lam.Com

إيمان دياب

علق الإعلامي عمرو أديب، على ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال لقائه بشباب البرنامج الرئاسي اليوم، بشأن ما حدث في العريش تجاه الأقباط، قائلاً “الرئيس بيتكلم عن الحرب ومحدش حاسس”.

أضاف “أديب” خلال حلقة مساء اليوم، الثلاثاء، من برنامجه “كل يوم” الذي يبث عبر فضائية “ON E”، أن الشعب يشعر أن كل شئ في مصر “تمام”، قائلاً “الناس عارفة أن في إرهاب، في بطولة الأمم الإفريقية، في مسلسلات، فيArab Idol.. إنما حرب لاء”، مطالبا المصريين بإظهار بعض التقدير والاحترام للجيش المصري الذي يحارب في سيناء، مشيرا إلى إنزعاج الرئيس من ردة فعل المصريين تجاه ما حدث الفترة الماضية.

في نفس السياق، أشار مقدم البرنامج إلى أن المصريين يتابعون ارتفاع وانخفاض سعر الدولار أكثر من الوضع في سيناء وما يحدث بها، موضحًا أنه لا حد منهم يعرف الفرق بين  شمال سيناء وجنوب سيناء، وما هي مساحة جبل الحلال.

على صعيد أخر، دعا “أديب” إلى ضرورة أن يجب على الإعلام المصري أن يحتوي على مادة إعلامية عن هذه المناطق وما يحدث بها، مؤكدا أنه هناك انفصال بين الوضع في سيناء والعريش وما يذاع في الإعلام يوميًا.

واختتم حديثه قائلاً “الإدارة المصرية قررت إن الناس تعيش في استقرار وأمن وأمان لكن الناس مش عارفة.. لما تيجي تقول للناس أن دا بيتكرر كل يوم محدش شايف.. محدش حاسس أوي الناس هناك في معجنة”، داعيا الحكومة المصرية إلى ضرورة الكشف عن ما يحدث في سيناء للشعب.