كواليس "بيزنس" ربات البيوت على "راديو هيتس" - E3lam.Com

شروق مجدي

أشاد مستمعو برنامج “في بيتها” عبر إذاعة “راديو هيتس”، بدور ربات البيوت اللاتي رفضن الاستسلام للأوضاع الاقتصادية الصعبة الحالية، وقررن بدء مشاريع صغيرة، كي يتمكنوا من توفير دخل إضافي لأسرهم.

وخلال العديد من المداخلات الهاتفية ببرنامج “في بيتها” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى عبر إذاعة “راديو هيتس”، اليوم الاثنين، كشفت العديد من السيدات عن تفاصيل المشاريع الصغيرة التي يقمن بتنفيذها حاليًا، لتوفير النفقات المنزلية، حيث قالت سالي أحمد صاحبة صفحة لتسويق مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية عبر الانترنت، إنها تشتري المنتجات بالجملة وتبيعها بأسعار مقبولة، مشيرة إلى أنها ستقدم يوم مفتوح يوم السبت القادم في حدائق الأهرام.

في نفس السياق، أوضحت متصلة أخرى أنها تعرض وجبات طعام للبيع من خلال صفحتها على “فيس بوك”، مشيرة إلى أن زوجها هو من يساعدها ويشجعها على هذا المشروع، بينما لفتت إحدى الفتيات إلى أنها تحب عمل “الكنافا” ولكنها لا تعرف كيفية تسويقه، مشيرة إلى أنها تنوي أن تبدأ مشروعها في الإجازة السنوية حتى لا يعطلها ذلك عن دراستها.

من جانبها، علقت الإعلامية أسماء مصطفى على تلك المشاريع، مؤكدةً أنها السبيل الأهم الذي تقوم الأسر المصرية من خلاله بالسيطرة على أوضاعها الإقتصادية، أثناء تلك الظروف الصعبة، مشيرة إلى أن السيدات المصريات لا يقف أمامهن أي عائق.

أضافت أنها تشجع تلك المشاريع الصغيرة، لذا أعربت عن سعادتها البالغة بكل الرسائل التي تحتوي على مشاريع لسيدات يحاولن تخطي الظروف الصعبة، مشيرةً إلى أن أفضل رسالة وصلت خلال الحلقة، كانت من أحد الرجال الذي يريد تشجيع زوجته ونشر مشروعها للناس، حيث رحبت بدعهم ووقوفه إلى جانبها.