"شردي": برنامجي الجديد نتاج 75 سنة صحافة - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف الإعلامي محمد مصطفى شردي، تفاصيل برنامجه الجديد على قناة “extra news”، بعد انضمامه إليها مؤخرًا، موضحًا أن الكاتب الصحفي عادل حمودة، سوف يشاركه في تقديم البرنامج، بالتناوب معه، لافتًا إلى احتمالية انضمام عبد الرحيم علي إليهما أيضًا.

قال “شردي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الإثنين، إنه جارٍ الاتفاق حاليًا على اسم البرنامج النهائي من بين الأسماء المطروحة، -رافضًا الإفصاح عنها- حيث لم يتم تحديده بعد، وتكون مدة البرنامج ساعة واحدة يوميًا، وتُعد وجبة مباشرة وسريعة جدًا، لمَ تتضمنه من تحليل للأخبار التي تشهدها الساحة المحلية والدولية، بشكل عميق.

تابع أن الجمهور المصري بات غير قادرٍ على مُشاهدة برامج الـ”توك شو” التي تصل مدتها إلى أربع ساعات، حيث مضى عهد ذلك، موضحًا أن المعلومة السريعة صارت تتحكم حاليًا، فضلًا عن طريقة تقديمها والاهتمام بأبعادها ومدى تأثيرها، لذلك مدة برنامجه الجديد لن تتجاوز الساعة الواحدة، مُشيرًا إلى موعد ظهور البرنامج سيكون مطلع شهر مارس المُقبل.

أوضح “شردي” أنه في حال وقوع حدث ضخم في مصر، سوف يكون برنامجه من أفضل البرامج التي تُقدم خدمة تحليلية للمُشاهد تجاه ذلك، مشيرًا إلى خبرته في مجال الصحافة بجانب عادل حمودة، التي تصل إلى 75 عامًا تقريبًا، بالإضافة إلى امتلاكهما كم هائل من المعلومات والمعرفة والاتصالات والقدرة على الوصول إلى المعلومة وتحليلها.

أشار إلى أن البرنامج الجديد سيكون له أبعاد عربية ودولية، حيث بات العالم العربي في سلة واحدة، وتأثير دولة ما يؤثر على المنطقة كلها، موضحًا أنه سوف يُسجل حلقات من الدول الخارجية، مُستغلًا علاقاته مع المصادر وإطلاعه على الشئون السياسية في الخارج ودرايته بها.