هزيمة برشلونة تؤجل زيارة ميسي للقاهرة - E3lam.Com

أعلن المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما عن إرجاء زيارة النجم العالمي “ليونيل ميسي” لمصر لموعد قريب سيتم اعلانه فى بيان صحفي اليوم وذلك لأسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وادارته تتعلق بنتائج الفريق الأخيرة.

ودعى المكتب الإعلامي، إلى تفهم التزامات النجم العالمي “ليونيل ميسي” تجاه ناديه وجماهيره من عشاق نادى برشلونه حول العالم ، مؤكدا أن ميسى يعد شريكا اساسيا فى حملة  Tour n’Cure العالمية للعلاج من مرض فيروس سي.

أضاف المكتب الإعلامي في بيان له، أن الاستعدادات الخاصة بالحفل التى تم الاتهاء منها أمس توقفت مؤقتا لحين تحديد الموعد الجديد وتنتظر الشركة وكافة شركاءها زيارة ميسى لمصر قريبا جدا وسيتم الكشف عن موعدها و كافة التفاصيل اليوم.

وكان فريق باريس سان جرمان الفرنسي، قد فاز على ضيفه برشلونة الأسباني، برباعية نظيفة مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

يذكر إنها ليست المرة الأولى التي يتم تأجيل فيها زيارة النجم العالمي لمصر، فقد سبق وتم تأجيل زيارته التي كانت مقررة في شهر ديسمبر من العام الماضي، وذلك بعد الحادث الإرهابي المؤلم، الذي تعرض له المصلون بالكنيسة البطرسية، وكان ميسي قد أرسل وقتها رسالة تقدم فيها بالعزاء نيابة عنه وعن أسرته لكل المصريين في مصابهم، متفهماً ضرورة تأجيل موعد الزيارة والاحتفالية، احترامًا لهذا المصاب الأليم، وتمنياته أن يكون هذا الحادث آخر حادث تتعرض له مصر