بالصور.. جمهور السوشيال ميديا يعثر على كرة حسام غالي - E3lam.Com

فاتن الوكيل

استمرارا لمسلسل الاحتفال الزملكاوي على مواقع السوشيال ميديا “فيسبوك” و”تويتر”، واصل جمهور الزمالك السخرية من بعض المواقف التي حدثت خلال مباراة السوبر التي لعبها في مواجهة النادي الأهلي بالإمارات والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح التي تفوق حارس المرمى محمود جنش في صدها.

من أبرز الأمور التي تناولتها “الكوميكس” الساخرة عن هزيمة الأهلي في المباراة كانت ضربة الجزاء الأخيرة للأهلي التي أضاعها الكابتن حسام غالي حيث سددها عالية وهو ما أنهى المباراة بفوز الزمالك بالكأس.

الحقيقة أن عشرات الكوميكس ملأت السوشيال ميديا عن أحداث المباراة عامة وعن فوز الزمالك الغالي على الأهلي خاصة، وما جعل للأمر طعما خاصا هو أنها أول مرة ينتزع الزمالك السوبر من الأهلي وهو ما جعله يشعر بنصر بطولتين الأولى “السوبر” والثانية “القمة”.

لكن بعض الكوميكس تخصصت في البحث عن كرة حسام غالي فقط، وظهرت الكرة في الغالب إما على القمر أو المريخ أو بين أيدي الكائنات الفضائية.

إعلام دوت أورج ينشر أبرز الكوميكس التي عثرت على “كرة حسام غالي” الضائعة من مباراة السوبر.

حسام غالي

 

يذكر أن يذكر أن نادي الزمالك اقتنص كأس السوبر المصري، من غريمه الأهلي، بنتيجة 3/1 بضربات الترجيح، التي لجأ لها الفريقان لحسم نتيجة المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة، على إستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي في دولة الإمارات.