رقم 14 يدخل عالم تويتر - E3lam.Com

دشن الكابتن حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث اختار اسم حسابه ليكون رقم 14 وهو نفس رقم الـ”تي شيرت” الخاص به خلال لعب الكرة، ويعتبر اسم الحساب مميزا إلى حد كبير على موقع تويتر.

وعقب ساعات قليلة من تدشين الحساب، استطاع أن يصل عدد المتابعين له أكثر من 17 ألف متابع. كما تابعه العديد من الشخصيات الرياضية والعامة.

من أبرز المعلقين على انضمام حازم إمام إلى عالم تويتر، كان الكابتن أحمد حسام ميدو، الذي داعبه قائلا: “مرحبا ب @14 في عالم تويتر أتوقع ان يكون حساب هادي ومش سهل ومدكن.. اخطات في اختيار اسم الحساب لو حسن شحاته عمل تويتر هتضطر تتنازله عن الرقم”.

وتابع في تغريدة أخرى: “انصحك ماتعمليش فولوً ولا تعلق علي اَي حاجه بقولها متابعة حسابي خطر عليك وهتدخلك في مشاكل”، بعد ذلك علق إمام على تغريدات ميدو مداعبا: “اهدي عليه شويه ده اول يوم لسه”.

يذكر أن حازم إمام من عائلة كروية عريقة فهو ابن الكابتن حمادة إمام وحفيد الحارس يحيى الحرية إمام. بدأ مسيرتة الاحترافية بنادي الصيد في القاهرة قبل انتقالة إلى نادي الزمالك حيث حقق نتائج طيبة قبل انتقالة إلى أوروبا.

التحق حازم إمام بنادي أودينيزي الإيطالي في صيف 1996 بعد أن تم اختيارة كأفضل صانع ألعاب في إفريقيا عام 1996، وكان قد انتقل حازم إمام إلى نادي الزمالك حيث لعب أول مبارة له مع فريق الزمالك الأول في موسم 1993-1994.

شارك إمام مع المنتخب الوطني المصري في العديد من النجاحات وكان مجموع مبارياته مع منتخب مصر 87 مبارة احرز فيها 16 هدفاً. وكان أول هدف لحازم إمام هو في بطولة الالعاب الأفريقية الأولمبية عام 1995 في زيمبابوي في مرمى زامبيا والذي كان سببا في تصدر مصر للترتيب المجموعة.