سيلفيا نبيل "نائبة الـ تي شيرت" : البرلمان حاسس بالمنتخب - E3lam.Com

علقت سيلفيا نبيل عضو مجلس النواب، على ارتدائها “تي شيرت” المنتخب المصري داخل مبنى البرلمان، موضحة أنها قررت ارتدائه قبل يومين، مضيفة: “حبيت أوضح للناس فى الشارع إن البرلمان حاسس بيهم، وأنا نائب شعب”، وتساءلت: “هو فيه حد تانى بيتكلم إلا فى الكورة دلوقتى؟”، حسب ما جاء بموقع اليوم السابع.

وحول الانتقادات التى طالتها، بسبب الواقعة، أضافت النائبة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “ست الحسن” والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والكاتبة الصحفية حنان البهى، والفنانة الشابة ريم أحمد، “مش بحب أعلق على هذه المواضيع، لأن مافيش حاجة فى الدنيا كل الناس بتتفق عليها”.

يذكر أن النائبة سيلفيا نبيل لويس، حرصت فى الجلسة العامة للبرلمان الخميس الماضي، على تهنئة المنتخب الوطنى المصرى بعد صعوده إلى نهائى الأمم الإفريقية 2017، والمقامة فى الجابون، وذلك فى كلمتها بالجلسة العامة بعد إصرار للحصول عليها من رئيس مجلس النواب، أنا عايزه أشكر المنتخب المصرى، فرحتونا فرحتونا، والمهم اللى عايزين نقوله أن الكأس الجاى بتاعنا، وأن المنتخب المصرى هيفرحنا ويجبلنا الكأس، موجهة حديثها للنواب الكأس ده بتاع مين، فرد النواب عليها بتاع مصر”.

وارتدت النائبة سيلفيا نبيل فى الجلسة العامة لمجلس النواب، تيشرت منتخب مصر الحمراء، وذلك تعبيرا عن سعادتها بتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى المباراة النهائية بكأس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

تعتبر النائبة من أصغر النواب سنا تحت قبة البرلمان، حيث تبلغ 32 عاما وهي نائبة عن قائمة في حب مصر بقطاع جنوب القاهرة ووسط الدلتا، وهي منسق أمانة المصريين بالخارج عن الحزب. وهي خريجة كلية الهندسة الهندسة قسم إلكترونيات بالجامعة الأمريكية، وساهمت في إعادة تشغيل إشارات المرور المعطلة بالتعاون مع إدارة المرور بالقاهرة.

كان المنتخب المصرى فاز على منتخب بوركينا فاسو فى مباراة الدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، فى ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، حيث تصدى حارس مرمى المنتخب عصام الحضرى إلى ركلتى ترجيح ومن المفترض أن يُقابل الكايرون اليوم الأحد 5 فبراير في نهائي البطولة.