برنامج جديد لـ مجدي الجلاد على الحياة - E3lam.Com

انضم الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رسميا إلى شبكة تلفزيون الحياة حيث سيقدم برنامج توك شو جديد على شاشة القناة، وذلك حسبما أعلنت الإعلامية لبنى عسل خلال استضافتها “الجلاد” اليوم السبت ببرنامج “الحياة اليوم”.

علقت “عسل” على انضمام “الجلاد” إلى أسرة الحياة قائلة: “أنا بقول كلمة انضم “رسميا” لأن طول عمره معانا بشكل أو بآخر ودايما بيخصنا بتصريحاته وخاصة برنامج الحياة اليوم منذ انطلاقه”.

من جهته أوضح مجدي الجلاد تفاصيل برنامجه الجديد الذي سيذاع على شاشة “الحياة2″، قائلا إنه سيعرض من الأحد إلى الأربعاء. مشيرا إلى أن البرنامج مازال في مرحلة الإعداد على أن ينطلق مع نهاية شهر فبراير الجاري.

قال الجلاد: “دي قناتي.. وليا الشرف إني انضميت لأسرة الحياة الشاشة الأولى في مصر.. ويارب نعمل حاجة كويسة وأعتقد إن الفكرة وتركيبة البرنامج وطبيعته هتكون مكملة لدور قناة الحياة تجاه المشاهد”.

أشار إلى انه بالرغم من أن محمد سمير رئيس شبكة الحياة كان قد أصدر بيانا الأسبوع الماضي يُعلن من خلاله انضمام الجلاد إلى القناة، لكن مازال العمل على الشكل النهائي للتعاقد جاريا حتى الآن.

داعبت “عسل” الجلاد قائلة: “هتدينا حاجة بعد كدة في الحياة اليوم ولا كله لبرنامجك؟”، فرد قائلا: “الحياة اليوم برنامجي”، موضحا أن برنامجه بعيد عن الطابع الخبري ويحمل شكلا مختلفا مؤكدا أن الحياة اليوم هو برنامج التوك شو الأول في مصر ولن يكون هناك معنى من تكرار نفس الشكل من البرامج على شبكة الحياة.