وجه الشبه بين هشام سليم ومرشد الإخوان عمر التلمساني - E3lam.Com

كشف الفنان هشام سليم، إنه سيقوم بدور عمر التلمساني، مرشد جماعة الإخوان الأسبق، وذلك في الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة”، موضحا أن الجزء الجديد سيتناول سيرة الشيخ حسن الهضيبي المرشد الثانى لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال هشام سليم، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على قناة “دريم”، إنه في آخر المسلسل سيجسد في حوالي 30 مشهدا شخصية عمر التلمساني، وأوضح أن هناك تشابه بينه، وبين الأخير من ناحية الشكل، خاصة وهو كبير في السن.

فسأله “الإبراشي” : “هل ذاكرت شخصية التلمساني جيدًا؟ .. إنه واحد من أخطر مرشدي الجماعة”. وقاطعه “سليم” قائلًا: “يقولون إنه الأخطر لكن البعض الآخر يقول إنه أكثر واحد معتدل في الجماعة، ربما كانت لديه خطة معينة لكنه لم يكن يؤمن بالمواجهة أو الصدام .. البعض يؤكد إنه كويس والبعض الآخر يؤكد إنه غلط ، وهذا سوف يفتح بابًا للنقاش والنقاش مطلوب”.

الجزء الثانى من “الجماعة” يضم عددا كبيرا من النجوم يصل لـ200 فنان وفنانة منهم صابرين، عبد العزيز مخيون، وليد فواز، محمد فهيم، رياض الخولى ، تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، إخراج شريف البندارى، ويعتمد فيه الكاتب على ثلاث مراحل لثلاثة عهود “الإخوان والملك”، و”الإخوان وجمال عبد الناصر”، و”الإخوان والسادات”.