"زغروطة" في استديو عمرو أديب - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

اعتذر الإعلامي عمرو أديب، للسيدات، بعد إبداء انزعاجهم من سلوكه عقب إحراز “كهربا” الهدف الوحيد للمنتخب الوطني في شباك المغرب، منذ قليل، حيث احتفل بصوتٍ عال في الاستديو بشكل مفاجئ، قائلًا: “باعتذر للستات أصحاب الحس المُرهف”.

قال “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء الأحد، مازحًا إنه سوف يُشاهد مباريات المُنتخب التي يخضوها الفترة المُقبلة، وحده بعيدًا عن الشاشة، وذلك منعًا للمضايقة، لافتًا إلى أنه كان يُحدث ضجيجًا في شبابه، حال فوز الزمالك، وكانت والدته تُعرب عن قلقها، خوفًا من حدوث التهابات في حنجرته.

أضاف أنه في حال فوز المُنتخب خلال المُباراة المقبلة، قد يقف على المنضدة الموجودة داخل الاستوديو، قائلًا: “لما بنكسب ممكن اعمل حاجات غريبة”، لافتًا إلى رغبة نادي الزمالك في الاستغناء عن “كهربا” مقابل 500 مليون جنيه، قائلًا: إن ذلك المُبلغ يُعد قليلًا حاليًا ويستحق 600 مليون جنيه.

طلب “أديب” من المتواجدين داخل الاستديو، بإطلاق “زغروطة”، في محاولة للاحتفال بفوز المنتخب ووصوله إلى النصف النهائي في بطولة الأمم الإفريقية 2017، وسرعان ما انطلقت “الزغروطة”، لكنه كرر ذلك الطلب نحو ثلاث مرات، لافتًا إلى أقاويل البعض التي توضح بأن اللاعب محمد صلاح “اتنحس”، قائلًا: “اتنحست يا صلاح.. لو المنتخب هيكسب اتنحس”، متنميًا أن يشارك رمضان صبحي المباراة المُقبلة، وأن يصنع مهارات مثل الوقوف على الكرة.