موسى: الصعايدة لم يُشاركوا في 25 يناير - E3lam.Com

داليا محمود

أعرب الإعلامي أحمد موسى عن إعجابه الكبير بحب أهل الصعيد وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي ولمجهوداته في تطوير وإصلاح الأوضاع الاقتصادية، مشيرا إلى عدم مشاركة مواطني الصعيد في ثورة 25 يناير وتواجدهم الكثيف في ثورة 30 يونيو، قائلا: “في 25 يناير مخرجش من الصعيد 3 أنفار وأهل الصعيد خرجوا بالملايين في 30 يونيو”.

أضاف “موسى” في حلقة مساء اليوم السبت، من برنامجه”على مسئوليتي”، الذي يبث عبر شاشة “صدى البلد”، أن مؤتمر الشباب الذي أقيم في محافظة أسوان أفضل بكثير من مؤتمر شرم الشيخ على كافة الأصعدة، وأثنى”موسي” على سلوك الشباب الصعيدي المثقف المبدع المشارك في المؤتمر، المتمسك بكافة حقوقه الإنسانية والسياسية، المُتمِتع بدرجة عالية من الحرية في ابداء أرائه.

أشار مقدم برنامج “على مسئوليتي”، إلى المجهودات التي قام بها الرئيس والمشاكل التي نوقشت خلال المؤتمر، واستعداد المواطن الصعيدي للمشاركة في التنمية على المستوى المحلي، منوها إلى عدم حب أهالي الصعيد لما أسماه “التخريب والدمار” قائلا:” لم يحدث أي تخريب في الصعيد في 25 يناير”.

يأتي ذلك في إطار مشاركة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في فعاليات المؤتمر الوطني الثاني للشباب، الذي أختتم اليوم في محافظة أسوان.