كيف تسببت شريهان في عدم التحاق تامر حبيب بالجامعة الأمريكية؟ - E3lam.Com

شروق مجدي

قال السيناريست تامر حبيب ، إنه لديه هوس بالفنانة شريهان منذ طفولته، فكان يحفظ كل الفوازير التي تقدمها ثم يرددها مع أصدقائه، فكان ذلك المراهق المهووس بجنون بممثلة.

أضاف خلال مقابلته ببرنامج “ده كلام” الذي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويبث على قناة dmc، أنه شاهد مسرحية “علشان خاطر عيونك” أكثر من 12 مرة، وشاهد مسرحية “شارع محمد علي” لمرات لا يتذكر عددها من كثرتها، حتى أن مصمم رقصات المسرحية عاطف عوض، أخبره أن الممثلين يعرفونه بالشخص الذي يحفظ المسرحية كلها.

أشار إلى أنه لم يلتحق بالجامعة الأمريكية بسبب شريهان، فقبل يوم الامتحان في الجامعة بيوم ذهب لمسرحية “علشان خاطر عيونك” وكان دائمًا ينتظر حتى يرى شريهان وهي تستقل سيارتها، ولكن في ذلك اليوم تأخرت ثم فوجيء بالفنان فاروق الفيشاوي يزورها في غرفتها في المسرح، ووجد “شباك” يطل على غرفتها واستمر في مشاهدة اللقاء لمدة ساعتين، فذهب لبيته متأخرًا ونام في الصباح ولم يذهب للامتحان.

روى “حبيب” أنه كتب تلك القصة في مقال “مدخلتش الجامعة الأمريكية.. علشان خاطر عيونك” وبعد فترة وجد شريهان ترد على ذلك المقال بمقال آخر احتوى على اعتذار له عن ذلك، مؤكدة له أنها لو كانت تعلم أن هناك شخص بقدر موهبته يراقبها لكانت خرجت له وطلبت منه أن يكتب لها بعض المسرحيات وتبني مسرح مخصص لأعماله، مشيرًا إلى أن ذلك الكلام مثل له أعظم تقدير كما لو كان فاز بجائزة أوسكار.

كما عبر تامر حبيب عن سعادته الشديدة بأن القدر رتب له الفرصة ليقوم بكتابة مسرحية لشريهان، بناءً على طلب المنتج جمال العدل، الذي أعلن عودة شريهان للمسرح مرة أخرى منذ حوالي شهر.