ميسي يكشف عن أصعب لحظات حياته - E3lam.Com

وليد سمير

قال اللاعب العالمي ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، إنه لم يفكر من قبل أن يصبح مدربا بعد أن يعتزل لعب كرة القدم، مشيرا إلى أنه أمامه الكثير من السنوات ليكمل ممارسة كرة القدم، وأنه قد يفكر في أمر التدريب بعد اعتزاله.

أكد “ميسي” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، مساء اليوم الجمعة خلال برنامج “كل يوم جمعة”، الذي يبث على قناة “ON E”، أن اللاعب الجيد سيصبح بالطبع مدربا جيدا جدا، لأنه دائما يسعى للفوز، وسيحرص على أن يحقق فريقه نتائج جيدة.

كما لفت إلى أنه ليس هناك عمر معين لاعتزال لاعب كرة القدم، مشيرا إلى أن ذلك الأمر يختلف من لاعب لآخر، لأن اللعبة تحتاج إلى قدرات جسدية، منوها بأنه سيظل يلعب كرة القدم حتى يصبح غير قادرا على ممارستها، كما ذكر أنه يحب كرة القدم جدا منذ أن كان عمره 4 سنوات، وأنه بعد اعتزاله سيظل يلعبها لأنها رياضته المفضلة.

تحدث ليونيل ميسي ايضا عن لحيته، موضحا أن قام بتربيتها منذ بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، حيث إنه أدى حينها في البطولة بشكل جيد، فتركها فيما بعد، مؤكدا أنه ليس هناك سبب معين دفعه لتربية لحيته، كما ذكر أن أصعب اللحظات التي مر بها هي خسارته للبطولات مع منتخب بلاده الأرجنتين، خاصة بطولة كأس العالم الأخيرة، وبطولتي كوبا أمريكا الأخيرتين أيضا، لأنه كان يحلم أن يحقق بطولات على الصعيد الدولي.