هيكل: غير راضٍ عن أرباح مدينة الإنتاج الإعلامي - E3lam.Com

أكد أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، أن اجتماعه الأخير مع رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، كان لبحث الحلول المقترحة لتسوية ديون ماسبيرو البالغة ١٥٨ مليون جنيه، وأكد في تصريحات نقلتها “البوابة نيوز”، أنه تم عمل إجراءات مطابقة لهذه الأرقام، ومن ضمن الحلول المقترحة، عمل مقاصة على المديونية مع البنك الأهلي، إلا أنهم لم يتوصلوا حتى الآن، إلى حل نهائى.

وأشار إلى أنه رغم تحقيق مدينة الإنتاج الإعلامي، لنسبة أرباح وصلت ٤٠.٢٪ عن العام الماضى، إلا أنه غير راضٍ عن هذه النسبة، لأن المدينة من المفترض أن تحقق أرباحًا أعلى، خاصة بعد خفض أسعار مناطق التصوير المفتوحة، موضحًا أنه تم اعتماد سياسة تسعير جديدة بنسب مختلفة، ولكنها أصبحت بشكل عام أرخص من أسعار السوق.

ونفى هيكل ما تردد حول عقد شراكة جديدة مع شركة إماراتية لإدارة «الماجيك لاند»، موضحًا أنه كانت هناك اتصالات مع إحدى الشركات الإماراتية، وقاموا بعمل زيارة للموقع وقدموا «برزنتيشن»، ولكنهم تراجعوا بسبب أزمة البترول، ومن المقر إعادة طرحها مرة أخرى في المؤتمر الاقتصادى المقبل.

يذكر أن مؤشرات نتائج أعمال الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي عن السنة المالية المنتهية في ٣١ ديسمبر ٢٠١٤، أظهرت ارتفاع الأرباح بنسبة ٤٠.٢ ٪ إلى ٢٧.١ مليون جنيه (٣.٥ مليون دولار) مقابل ١٩.٣١ مليون جنيه (٢.٥ مليون دولار) في نهاية السنة المالية.

اقرأ أيضًا:

عمر جابر يصل النيابة للإدلاء بشهادته في أحداث الدفاع الجوي

الروايات المصرية خارج الترشيحات النهائية للبوكر

عمرو عبد الحميد يهنئ زوجته بعيد زواجهم

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا