5 "مانشيتات" بارزة من أرشيف أنغام - E3lam.Com

إسلام وهبان

تصدرت الفنانة “أنغام” العديد من مانشيتات الصحف والمجلات خلال مشوارها الحافل بالنجاحات والأزمات، سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

إعلام دوت أورج يبرز أهم 5 “مانشيتات” من أرشيف أنغام.

• “أتشابه مع أصالة في كثير من الأشياء فهي صديقتي ومن أحب الأصوات إلى قلبي”

هذا المانشيت لغلاف مجلة “الموعد” الإسبوعية، في عددها 2625 الصادر في يناير 2016، وذلك بعد صدور ألبوم “أحلام بريئة”، حيث تضمن العدد مجموعة من الحوارات مع “أنغام”، حول مشاريعها وحياتها الفنية.

• “أنغام: أنا وداليا حبايب!”

مانشيت على غلاف لمجلة “أخبار النجوم”، في عددها الصادر بتاريخ 22 مارس 2012، وذلك بعد عرض مسلسل “في غمضة عين”، الذي قدمته الفنانة “أنغام” والفنانة داليا البحيري، وما أثير وقتها حول وجود خلافات بينها على أسبقية ظهور الأسماء بتتر المسلسل.

• “ليلة زفاف أنغام وفهد”

احتفلت مجلة “الكواكب”، في عددها الصادر بتاريخ 27 إبريل 2004، بزواج “أنغام” من الموسيقار الكويتي فهد محمد الشلبي، من خلال عدد من الصفحات التي أظهرت صورًا لحفل الزفاف، بعدسة صبري عبد اللطيف، وبحضور نائب رئيس التحرير وقتها، الكاتب الصحفي فوزي إبراهيم.

• “طلاق أنغام باطل!”

كان ذلك “مانشيت” لأحد حوارات مجلة “أخبار النجوم”، والصادرة بتاريخ 4 نوفمبر 2006، مع الفنانة أنغام وزوجها الكويتي، الموسيقار فهد الشلبي، وذلك بعد شائعات عن علاقته بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، والتي نفى وجودها وأكدا على حرصهما على الحفاظ على حبهما وبيتهما.

يذكر أن “أنغام” قد طلبت الخلع وانفصلت عن فهد في 2007، بعد استمرار الخلاف بينهما، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

• “أنغام تتحدث بصراحة عن: طلاقها وزواجها، اتهامها بالعري،..”

تصدر ذلك “المانشيت” غلاف مجلة “زهرة الخليج”، في عددها الصادر بتاريخ 26 يوليو 2003، وذلك حيث تحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية، وتفاصيل انفصالها من الموزع الموسيقي مجدي عارف، وكذلك تفاصيل ألبومها “عمري معاك”.