يارا نعوم تكشف أكثر رسالة استفزتها من "معجبة متعب" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الكابتن عماد متعب، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي، إنه مستمر باللعب في النادي الأهلي بهدف الإسهام في تحقيق إنجازات وبطولات، موضحًا أن في حال اكتسابه شعورًا بتمسك إدارة النادي به، كـ”صورة” للقلعة الحمراء، سوف يفكر في الانتقال إلى نادٍ آخر، أو الاعتزال.

أضاف “متعب” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E” مساء الأحد، أنه حقق إنجازات عديدة طول مشواره داخل القلعة الحمراء، وسوف يسعى لتحقيق بطولات أكثر، مشيرًا إلى أنه لم يستقر على خطة معينة، حال عدم تجديد النادي له، نهاية الموسم.

أكد أن من الضروري على اللاعب أن يخوض المباريات، في حالة من الصفاء الذهني، والتخلص من أي ضغوط نفسية، حتى لا يؤثر ذلك على مجهوده داخل الملعب، موضحًا أنه قد يخضع لتمارين الإحماء، دون المشاركة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي حاليًا وجهت لاعبي الاحتياط بالقيام بتمارين الإحماء بشكل جماعي، فور بدء الشوط الثاني.

من جانبها، قالت يارا نعوم، ملكة جمال مصر سابقًا، وزوجة الكابتن عماد متعب، إن زوجها تعرض للظلم خلال الفترة الماضية، لكنها تأمل أن يشارك بشكل مستمر الفترة المقبلة، موضحة أنها تناقش زوجها كثيرًا عن خطته العمليه بعد انتهاء مشواره الكروي، مازحة بقولها: “ممكن يقدم توك شو عشان ينافس”.

أعربت “نعوم” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، عن استيائها الشديد، بسبب تدخل البعض في حياتها الشخصية، لاسيما رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقيها مكالمات عن طريق الهاتف المحمول، قائلة: “الناس مركزة معايا وبيحاكموني على كل حاجة”، مشيرة إلى أسوأ رسالة تلقتها كانت من إحدى معجبات زوجها، طالبتها بالاهتمام بتربية الأولاد، ومراعاة عماد متعب، مضيفة أن مهاجميها يُرددون بعض الخطب الدينية خلال الهجوم، قائلة: “بيستفزوني”.