4 تصريحات جريئة لنوال الزغبي عن الرجال - E3lam.Com

صرحت الفنانة نوال الزغبي بعدد من الآراء الصادمة عن علاقتها بالرجال، خلال لقائها بالإعلامي عمرو أديب، في برنامج “كل يوم جمعة”، المُذاع عبر فضائية (ON E)، مساء الجمعة.

كشفت “الزغبي” عن عزوفها عن الزواج، مؤكدة أنها لا تفكر فيه، قائلة: “الرجال لا تقدم ولا تأخر”، معلقة على الصورة المتداولة لعروس تغسل قدم زوجها بأنه هو من يجب أن يخلع حذائها ويغسل قدمها، مؤكدة على أنها تأخذ حقها بذراعها، لافتة إلى أن الرجل الشرقي يستاء من تتويج زوجته.

1- بغير وباخد حقي بدراعي

قالت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، إن المرأة يجب أن تكون قوية أمام الرجل حتى لا يضيع حقها، وتابعت: “علشان المرأة ما تتركنش ويضيع حقها لازم تاخد حقها.. وأنا بغير وباخد حقي بدراعي”.
جاء ذلك رداً على قول “أديب”: “الراجل الشرقي يا نون أنتي ضيعتي رجولته وهيبته لما ضربتيه بالقلم في كليب أغنية عم بحكي مع حالي”، لافتة إلى أنها من الممكن فعل ذلك في الأفلام والمسلسلات، وليس في الحقيقة، واصفة المشهد بأنها: “فشت غل الستات فيه”، ليمازحها مقدم البرنامج قائلاً:” الراجل عندنا في مصر يضرب الست بالقلم فتزغرد”، متسائلًا: “أنت اضربتى بالقلم قبل كدا؟”، لتجيبه بلا.

https://www.youtube.com/watch?v=bw2icqWu5ls

2- الراجل لا بيقدم ولا بيأخر

أكدت “الزغبي” أنها لا تفكر بالزواج مطلقاً، لافتة إلى أنها فنانة تملك المال ولا تنتظر أن تتكئ على أحد، ولكنها تنتظر الأمان والحب والحنان، موضحة “الراجل لا بيقدم ولا بيأخر، أنا مش عاوزة رجالة خالص أصلاً”.

https://www.youtube.com/watch?v=PJP6eOv8hkg

3- الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته

ألمحت الفنانة اللبنانية، أن الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته كنجمة، قائلة: “أنا تفكيري مش بالجواز بحياتي، الراجل الشرقي لازم يكون هو النجم في الجواز، لما بيجيلى دعوه على البيت السيدة نوال الزغبى وزوجها بتعمل ساعات مشكله”، وهو ما استنكره “أديب” قائلاً: “أنا مثلاً مقدرش أبقى مستر زغبي، راجل ايه اللي الست بتعمله قيمه؟”.

4- جوزي يقلعني الجزمة اه أنا لأ

تابعت “الزغبي” تصريحاتها الصادمة، بتعليقها على صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي لعروس تخلع حذاء زوجها في فرحهم وتغسل له قدميه، مؤكدة أنها لا تقبل بهذا الوضع، مشيرة إلى أن من يجب تدليلها في الزوجة وليس الرجل، قائلة: “جوزي يقلعني الجزمة ماشى الست هي اللي بتحتاج الدلع إنما هو يقلعها لوحده أو يدور على واحده تانية تقلعهاله”.

https://www.youtube.com/watch?v=xu10L4r05Ew