قيمة تبرعات "فانلة" كرستيانو رونالدو لأبو الريش - E3lam.Com

أحمد حامد دياب

كشف الإعلامي عمرو أديب عن بدء مزاد علني على “فانلة” البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني لصالح مستشفى أطفال أبو الريش.

أوضح “أديب” خلال حلقة اليوم الأحد من برنامجه “كل يوم”، المُذاع عبر فضائية (ON E)، أنه سيمنح “فانلة” اللاعب البرتغالي، لصاحب أعلى رقم تبرُع لصالح مستشفى أبو الريش.

عرض مقدم برنامج “كل يوم”، فيديو لـ”رونالدو” وهو يوقع على “الفانلة” لبدء المزاد بمبلغ 50 ألف جنيه، لافتًا لاستمراره لمدة ثلاثة أيام،
أعلن “أديب” أنه سيتبرع بالـ50 ألف جنيه، في حالة عدم دخول أحد المزاد، إلى أن تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد رجل الأعمال خالد خيري، الذي تبرع بمبلغ نصف مليون جنيه، وتنازل عنها لاستكمال المزاد عليها، لتصل المزايدة إلى 100 ألف جنيه.

استمر مقدم برنامج “كل يوم”، في المزايدة على “فانلة” رونالدو، ليرفع قيمة المزاد من جانبه إلى 120 ألف جنيه.

من جانبه تبرع أحد رجال الأعمال، الذي لم يكشف عن اسمه، بمبلغ نصف مليون جنيه وزاده قبل نهاية الحلقة إلى مليون جنيه، وتنازل عن “الفانلة” لإجراء المزاد عليها.

كما تبرع أحمد كريم، مصري، مقيم في الكويت، بـ300 ألف جنيه، زادت إلى 400 ألف جنيه، في نهاية الحلقة، وتنازل أيضًا عن “الفانلة”، ليستمر المزاد عليها.

أنهى “أديب” المزاد بتبرعات اليوم الأول التي وصلت إلى ما يزيد عن المليون ونصف المليون، مؤكدًا استمراره لمدة 3 أيام مقبلة.